الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«مالية عجمان» توقّع اتفاقية مع «أوراكل» لتأسيس نظام إدارة قائم على الحوسبة السحابية

«مالية عجمان» توقّع اتفاقية مع «أوراكل» لتأسيس نظام إدارة قائم 
على الحوسبة السحابية

وقّعت دائرة المالية بعجمان اتفاقية تعاون مشترك مع شركة أوراكل العالمية للخدمات السحابية «oracle» - إحدى أهم الشركات في العالم المتخصصة في مجال التطبيقات السحابية والبنية التحتية الإلكترونية - لتأسيس نظام إدارة قائم على الحوسبة السحابية، الذي يدمج الوظائف المالية المتعلقة بسلسلة التوريد والموارد البشرية في منصة واحدة.

يأتي توقيع الاتفاقية بحضور سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة في إطار حرص الدائرة على تعزيز التنافسية الاقتصادية لإمارة عجمان والتزامها بتحسين العمليات والخدمات وتعزيز التحول الرقمي للإمارة باستخدام أحدث التطبيقات الذكية.

وقال أحمد سالم المدحاني المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي في الدائرة، إن توقيع الاتفاقية يؤكّد جهود دائرة المالية في عجمان وحرصها على تبنّي مبادرات نوعية تساهم في تحسين جودة وكفاءة العمل بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة لمواكبة أحدث التطورات والتقنيات الرقمية في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم.

من جانبه قال عبدالغفار الخاجة، مدير إدارة الحسابات الحكومية في الدائرة، إن الدائرة تُولي أهمية قُصوى للحلول السحابية في مسيرة تحولها الرقمي لتلبية متطلبات العمل المتسارعة واحتياجات المستخدمين المتطورة في مختلف الجهات الحكومية بالإمارة.

بدوره أكّد راهول ميسرا نائب الرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة «Oracle» في الخليج وجنوب أفريقيا، أن تطبيقات «Oracle» السحابية، المدعمة بالابتكارات الجديدة من شأنها تلبية متطلبات دائرة المالية بعجمان والوفاء بمسؤولياتها لتطوير أنظمة العمل المؤسسية لديها لتنسجم مع المسؤوليات المتعددة بشكل متزايد.