الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

«مابي» تكشف عن حلول البناء المستدامة في إكسبو

«مابي» تكشف عن حلول البناء المستدامة في إكسبو

شركة مابي لكيماويات البناء في دبي

استعرضت شركة مابي لكيماويات وإنتاج المواد اللاصقة ومواد عزل المياه والمنتجات الكيماوية الخاصة بقطاع البناء والتشييد، حلول البناء المستدامة التي قدمتها في تشييد أكثر من 55 جناحاً و16 ردهة و60 منطقة في معرض إكسبو 2020 دبي.

فقد أنتجت الشركة في مصنعها بدبي، أكثر من 200 منتج من مواد البناء الصديقة للبيئة عبر 20 خط إنتاج بما في ذلك المواد اللاصقة المخصصة لأرضيات السيراميك والرخام، وللأرضيات المرنة، ومواد عزل المياه، والمواد الخرسانية، وطلاء أرضيات الإيبوكسي، والملاط الإسمنتي. وقد تجاوز إجمالي وزن المواد التي أنتجتها مابي لمعرض إكسبو 2020 دبي كمية تفوق 8000 طن.

وقال ستيفانو ياناكونِ، المدير الإقليمي لمجموعة مابي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعتبر نوعية المواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب ومواد العزل المائي والمواد الخرسانية، من أهم معايير الالتزام بالاستدامة البيئية نظراً لدورها الحيوي في أي مشروع بناء أو تصميم داخلي. ونحن من جهتنا، نقدّم منتجات تتّسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، إلى جانب حلول تتماشى مع أفضل الأعمال المستدامة، ما يقدم بيئة آمنة لموظفينا من جهة ويعزّز الممارسات الصديقة للبيئة على مستوى المجتمع من جهة أخرى».