الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مول الإمارات يستقطب 40 مليون زائر سنوياً

مول الإمارات يستقطب 40 مليون زائر سنوياً

صالة «ذا 9» الجديدة في مول الإمارات. (من المصدر)

توقع المدير التنفيذي في «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية» حسين موسى، أن يكون لمعرض إكسبو أثر إيجابي كبير على قطاع التجزئة وعلى زوار مول الإمارات، الذي يعتبر أحد الوجهات الأساسية المميزة للإمارة، لافتاً إلى أن المول يستقطب سنوياً أكثر من 40 مليون زائر، وسيساهم المعرض بتأثير إيجابي على أعداد الزوار.

وأضاف موسى في تصريحات صحفية، خلال جولة إعلامية لإطلاق صالة «ذا 9» (The 9) الفاخرة والخاصة بالأعضاء الحصريين في مول الإمارات، أن قيمة الاشتراك السنوي في صالة «ذا 9» التي أطلقت اليوم تبلغ 10 آلاف درهم في السنة، ونستهدف 1400 عضو خلال سنة من الإطلاق، عملاً بأن المكان يتسع إلى 150 شخصاً في وقت واحد، لافتاً إلى أن التجربة موجودة في مول الإمارات فقط، وإذا لاقت نجاحاً فمن الممكن التوسع بها، علماً بأن جميع الخدمات الجديدة تأتي بعد دراسات للسوق والعملاء قبل إطلاقها.

وأكد موسى «نحن ملتزمون في مول الإمارات بتوظيف الابتكارات القائمة على رؤية طموحة لخلق تجارب غامرة مخصصة ومميزة لا تنسى، ويعتبر "ذا 9" خير مثال على ذلك، وبعد الدراسات الموسّعة للمستهلكين، أدركنا افتقار السوق لمثل هذه المساحات الفاخرة في مراكز التسوق، ولذا نتطلع لاستقبال الأعضاء في المجتمع الفريد لصالة "ذا 9"، والتي تعد ثمرة هذه الدراسات».

وتعد الصالة الجديدة تجربة غير مسبوقة في أي من وجهات التسوق في المنطقة، كما يشكل افتتاحها المرحلة الأولى من خطط تطوير مول الإمارات، حيث يعزز تجربة زوّاره، ومجموعة خدماته على صعيد المأكولات والمشروبات وأسلوب الحياة.

وتحتضن «ذا 9» تراساً خارجياً مميزاً، وتوفر فسحة مناسبة للترفيه والتواصل مع الآخرين، إضافة إلى مطعم «جارث» (GARTH) المتوسطي الأوروبي.

وإذ يشتهر «مول الإمارات» بعروضه العصرية والمميزة من الأزياء، فقد تعاون في مشروع هذه الصالة مع خياط عالمي سيزود الأعضاء بأفضل خدمة خياطة ممكنة حسب الطلب. وتقدم «ذا 9» خدمة مساعدة شخصية من خلال فريق متخصص يساعد في اختيار عدد من المنتجات الأكثر تميزاً في مركز التسوق، بما يرضي الأذواق الشخصية لكل منهم.

وتتضمن مزايا الصالة خدمة الكونسيرج الرقمية، ومساحة هادئة للحلاقة مع الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات حسب الطلب، وردهة للسيجار، وغرفة اجتماعات، إضافة إلى مكتبة، وفسحة ألعاب، وجناح للنوم.

كما توفر الصالة خدمات أخرى مثل خدمة تعديل الثياب وتغليف الهدايا وخدمة ركن السيارات المجانية، وتسجيل الوصول في المطار، فضلاً عن تجارب خاصة في أشهر وجهات الجذب السياحية ضمن «مول الإمارات».

ومن المقرر أيضاً أن تستضيف «ذا 9» سلسلة من الفعاليات الحصرية لإطلاق عدد من متاجر التجزئة الفاخرة في مول الإمارات، إلى جانب جلسات حوار ونقاش مع مجموعة من الخبراء المتخصصين في عدة قطاعات، ومنصات تذوق المأكولات، وورش العمل، وغيرها من التجارب التي تندرج ضمن نمط الحياة المتكامل للصالة.