السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«الشايع» و«تيك توك» تطلقان أول «Brand Camp» من نوعه في العالم

«الشايع» و«تيك توك» تطلقان أول «Brand Camp» من نوعه في العالم

(من المصدر)

تعاونت مجموعة الشايع، مع تيك توك، لإطلاق «Brand Camp» الدورة الافتراضية الفريدة المخصصة لفرق التسويق لدى المجموعة.

وهدفت الدورة إلى مساعدة فرق التسويق المختلفة لدى مجموعة الشايع لاكتشاف طرق جديدة وأكثر ابتكاراً للتواصل مع الزبائن. فتطبيق تيك توك الذي يتميز بأسلوبه الفريد القائم على المجتمعات التي يتواجد فيها، يتحدى الطرق التقليدية في التسويق ويقدم مجموعة من الوسائل الجديدة التي قد تساعد الشركات في التواصل وتطوير علاقات هادفة وأفضل مع زبائنها.

وقد أصبحت مجموعة الشايع الشريك الإقليمي لتيك توك، ما ساعدها على تطوير وإطلاق محتوى تدريبي عملي لِمنصة تيك توك عبر الإنترنت بعنوان «The Hive»، وفي الوقت نفسه دعم جهود الشايع المتمثلة في التطوير المستمر لعلاماتها التجارية ومهارات التسويق الرقمي لفرق التسويق الخاصة بها.

وجمعت الدورة بين فرق العلامات التجارية والموظفين المختصين في مجال التسويق من جميع الأقسام المعنية بالتعامل المباشر مع الزبائن في مجموعة الشايع، في جلسات مخصصة ضمت مختلف إدارات الشايع كالأزياء، والأغذية والمطاعم، والمفروشات والأثاث المنزلي والترفيه والتسلية.

حضر الـBrand Camp أكثر من 300 موظف وإداري لدى الشايع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وقال بول موريس، رئيس إدارة المنصات الإلكترونية لدى مجموعة الشايع: «يقضي زبائننا اليوم معظم أوقاتهم على المنصات الرقمية، ونحن نحرص باستمرار على اكتشاف طرق جديدة ومبتكرة للتواصل معهم. لقد بنينا علاقة قوية مع تيك توك، كما عملنا معهم على تقديم بعض الحملات الداعمة لعلاماتنا التجارية. لقد كان من دواعي سرورنا أن نوسع هذه المعرفة إلى جمهور أكبر من خلال حدث رقمي يجمع جميع فرقنا معاً في منصة تفاعلية واحدة».

من جهته قال عارف يحيى، رئيس قسم تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان لدى تيك توك لحلول الأعمال العالمية: «نهدف في تيك توك إلى تشجيع العلامات التجارية لإطلاق العنان لإبداعها والتفاعل مع زبائنها عن قرب بوسائل قد لا تتوفر عبر أي منصة أخرى، وذلك لتحقيق أفضل العوائد. نحن نؤمن أن موظفي وخبراء التسويق هم جزء لا يتجزأ من نظام عملنا وتكمن مهمتنا في مساعدتهم على تحسين حلول التجارة المجتمعية للاستفادة القصوى من حملاتهم التسويقية».