الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«الإمارات للبترول» تعقد شراكة مع «ماغناتي» لتزويد المتعاملين بحلول دفع سلسة وآمنة

«الإمارات للبترول» تعقد شراكة مع «ماغناتي» لتزويد المتعاملين بحلول دفع سلسة وآمنة

محطة بترول «إمارات». (من المصدر)

عقدت مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، المتخصصة في قطاع الطاقة، شراكة مع «ماغناتي»، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لبنك أبوظبي الأول، لتزويد المتعاملين بخدمة دفع سلسة وآمنة.

وستتيح هذه الشراكة لمتعاملي (إمارات) استخدام البطاقات لسداد مدفوعات الخدمات المختلفة؛ كالتزود بالوقود، تبديل الزيت، التسوق من متاجر المحطات، وتسجيل المركبات في مراكز خدمة «شامل»، إلى جانب إمكانية تعبئة رصيد الدفع المسبق للاستخدام عبر الإنترنت، لتوفر بذلك تجربة دفع سهلة وسريعة لمتعاملي (إمارات).

وتم نشر منصة ماغناتي على أجهزة الدفع الخاصة بمحطات الوقود والمتوافقة مع معيار ATEX لمتطلبات السلامة الصارمة للتعامل مع الوقود، والتي تم توفيرها وفق أعلى معايير السلامة الدولية.

وقال المهندس علي خليفة الشامسي، مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات): «تلتزم مؤسسة (إمارات) بتوفير أحدث حلول وتقنيات الدفع السلسة والآمنة للمتعاملين في محطات الخدمة التابعة لنا، خاصة أن ثمة العديد من الدروس التي تعلمناها خلال جائحة (كوفيد–19)، لعلّ أبرزها أهمية تسريع عمليات الأتمتة في جميع المجالات، ونتطلع في (إمارات) لأن نكون المؤسسة الرائدة في تقديم خدمات تمتاز بالسهولة والأمان، عند التزود بالوقود أو التسوق في متاجرنا المتنوعة على حدٍ سواء».

من جانبه، قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: «تؤكد شراكتنا مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات) على جدية التزامنا تجاه المتعاملين من الأفراد والتجار. وسيسهم نشر حلول الدفع السلسة والآمنة من ماغناتي عبر شبكة (إمارات) الواسعة في تحقيق كفاءة أكبر في عمليات الدفع الخاصة بمتعاملي المؤسسة. ونحن نفخر بهذا التعاون الذي يمثل خطوة جديدة نحو تحويل المدفوعات إلى فرص واعدة».

وقال سليم أوان، العضو المنتدب للمدفوعات المؤسسية لدى ماغناتي: «نحن سعداء بهذه الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، والتي تسهم في إثراء تجربة المتعاملين من خلال تزويدهم بحلول وخيارات دفع بديلة تمتاز بالمرونة والسلاسة، وتدعم في الوقت ذاته جهود التحول الرقمي للمؤسسة. إن هذه الشراكة مجرد بداية في طريق التعاون المستمر الذي يهدف إلى تلبية احتياجات المتعاملين، ونتطلع لبذل مزيد من الجهود لتوفير أحدث الحلول التي تساهم في تعزيز تجربة المتعاملين».