الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«الإلكترونيات المتقدمة» تعزز قدرات الاتصالات السعودية خلال مشاركتها في جيتكس

«الإلكترونيات المتقدمة» تعزز قدرات الاتصالات السعودية خلال مشاركتها في جيتكس

اختتمت شركة الإلكترونيات المتقدمة، مشاركتها الـ17 في معرض جيتكس، وقال المهندس زياد بن حمود المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة: «نحن فخورون بنجاح شركة الإلكترونيات المتقدمة في مختلف الفعاليات والمعارض العالمية، ما يعزز دورنا المتنامي كقائد إقليمي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وأحد الممكنين الرئيسيين للمملكة في رحلتها الطموحة نحو التحول الرقمي. ونهدف من خلال هذه المنصات العالمية إلى تعزيز خبراتنا، وتسريع عملية الابتكار لدينا، وترسيخ مكانتنا كرائد تقني وداعم أساسي لرؤية المملكة 2030».

وعرضت الشركة خلال المعرض آخر منتجاتها وحلولها المبتكرة بما في ذلك طائرات «بارق» بدون طيار، والخدمات المدارة، ومركز العمليات الأمنية، ونظام Sandboxing للحماية، وصمام البيانات، وأنظمة الحوسبة، حيث كشفت الشركة عن مقدراتها الرائدة في مجال الإلكترونيات والتقنية والتصنيع.

وأبرمت الإلكترونيات المتقدمة على هامش المعرض عدة اتفاقيات شراكة استراتيجية شملت اتفاقية مع شركة Seeloz لتعزيز سلاسل التوريد الخاصة بشركة الإلكترونيات المتقدمة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتفاقية مع شركة Talgen الإستونية لتعزيز قدرات الأمن السيبراني لشركة الإلكترونيات المتقدمة، واتفاقية تعاون مع شركة الحلول السهلة لتقديم حلول ذكية متكاملة لإدارة وتشغيل مواقف السيارات.