الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«إيدج» تعزز التزامها بدعم القدرات العالمية لدولة الإمارات في مجال التكنولوجيا

«إيدج» تعزز التزامها بدعم القدرات العالمية لدولة الإمارات في مجال التكنولوجيا

اختتمت مجموعة إيدج، التي نمت خلال عامين فقط لتصبح شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة حول العالم، مشاركتها في معرض دبي للطيران بإنجازات متميزة، بعد إطلاق باقة من المنتجات المتطورة الجديدة في السوق وتوقيع عدة اتفاقيات وشراكات دولية جديدة مع كبار مصنعي المعدات الأصلية، وشركات الدفاع والتكنولوجيا، والموردين. وحظيت إيدج بالحضور الأكبر خلال الحدث الذي استمر لخمسة أيام، إذ استقبلت وفوداً ملكية وشخصيات بارزة من كل أنحاء العالم بما ضم القيادة العليا لدولة الإمارات وقادة وسياسيين عالميين ومتعاملين محتملين.

وأبرمت إيدج، و9 من كياناتها المتخصصة في مجال الطيران والفضاء، 16 مشروعاً مشتركاً مع عدد من الشركات الكبرى في القطاع، بما شمل بوينغ وإمبراير وريثيون الإمارات وكاتيك ولوكهيد مارتن و L3Harris وشركة الصناعات الجوية الإسرائيلية وجيفاس وستراتا وسند وليدوس وأنسيس، وغيرها الكثير، وأجرت افتتاحاً رمزياً لمركز التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا في أبوظبي، الذي أتى نتيجة تعاون بين جال وكاتيك الصينية.

وقال سعادة فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة إيدج: «يُعتبر نجاح معرض دبي للطيران هذا العام دليلاً على قوة قطاع الطيران والفضاء والتقدم المذهل الذي لا تزال شركة إيدج تحرزه في القطاع. وليس ذلك سوى البداية، إذ تعد المرحلة الحالية إحدى المراحل الأولى المحددة مسبقاً ضمن رحلتنا التي ستحول مشهد التكنولوجيا في دولة الإمارات. وتنضم المنتجات الـ13 التي أطلقناها هذا الأسبوع إلى أكثر من 20 منتجاً وخدمة محلية متطورة جديدة قدمناها على مدى العامين الماضيين، ولدينا حالياً 40 منتجاً آخر قيد التطوير. ونواصل بناء شراكات أقوى مع مصنعي المعدات الأصلية حول العالم، كلما أمكن ذلك، لضمان استمرارنا على ذلك المسار».