الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أبرز أحداث أسواق المال الإماراتية خلال الأسبوع

أبرز أحداث أسواق المال الإماراتية خلال الأسبوع

تترقب أسواق المال الإماراتية (دبي المالي وأبوظبي للأوراق المالية) عدة أحداث جوهرية خلال الأسبوع الجاري من الاثنين 14 فبراير حتي الجمعة 18 فبراير 2022.

فيرتيغلوب

في سوق أبوظبي المالي، يجتمع مجلس إدارة شركة فيرتيغلوب، للنظر في البيانات المالية السنوية الأولية للعام 2021، والموافقة على توزيع أرباح مرحلية عن الأداء المالي عنآخر 6 أشهر من السنة الماضية.

كما يناقش مجلس الإدارة ميزانية الشركة لعام 2022، وخطة العمل لخمس سنوات، بالإضافة إلى النظر في استراتيجية الشركة لهيكل الديون والموافقة عليها.

نتائج سنوية

ويشهد يوم الاثنين، الإفصاح عن البيانات المالية السنوية عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2021 لشركات (أسمنت الخليج – أريد - دار التمويل - الواحة كابيتال - أركان لمواد البناء).

العين الأهلية للتأمين

يجتمع يوم الأربعاء مجلس إدارة شركة العين الأهلية للتأمين، لمراجعة نتائج أعمال الشركة في عام 2021 واقتراح التوزيعات، مع تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية.

إيزي ليس لتأجير الدرجات النارية

تنعقد يوم الجمعة، الجمعية العمومية لشركة إيزي ليس لتأجير الدرجات النارية، لمناقشة واعتماد ميزانية الشركة عن السنة المنتهية في عام 2021، والنظر في اقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين.

سوق دبي المالي

في سوق دبي المالي، تعلن يوم الاثنين شركات (أمانات القابضة - العربية للطيران - الإثمار القابضة - دبي الوطنية للتأمين - بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية) عن القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2021.

الإسلامية العربية للتأمين

يناقش مجلس إدارة الشركة الإسلامية العربية للتأمين «سلامة»، يوم الاثنين، اعتماد النتائج المالية الأولية عن العام المالي 2021، إلى جانب التصديق على موازنة الشركة لعام 2022.

الوطنية للتبريد المركزي

يجتمع مجلس إدارة شركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، يوم الاثنين لمناقشة نشاطات وأعمال الشركة.

دبي للاستثمار

يناقش مجلس إدارة شركة دبي للاستثمار، يوم الثلاثاء، أعمال الشركة الاستراتيجية ومتابعة أنشطة وأداء الشركة وأية أعمال أخرى يتم طرحها خلال الاجتماع.