السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

«إيدج» تعزز التزامها تجاه السوق الهندية بحضور قوي في معرض الدفاع 2022

«إيدج» تعزز التزامها تجاه السوق الهندية بحضور قوي في معرض الدفاع 2022

أرشيفية

تعزز مجموعة إيدج التزامها تجاه السوق الهندية ذات الأهمية الاستراتيجية من خلال مشاركتها في النسخة الثانية عشرة من معرض الدفاع 2022، معرض أنظمة الأمن البري والبحري والداخلي الذي يقام في غانديناغار بولاية غوجورات في الهند، في الفترة من 10 إلى 14 مارس. وتعد إيدج واحدة من شركات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم في مجال الدفاع ومجالات أخرى.

وسيعرض جناح إيدج في معرض الدفاع 2022 مجموعة واسعة قوامها 30 حلاً ومنتجاً دفاعياً متطوراً تقدمها ثلاث من شركاتها - كراكال والطارق وهالكن، والتي تغطي مجالات الأسلحة الخفيفة والذخائر الموجهة بدقة والأنظمة الموجهة بدقة.

وقال سعادة فيصل البناي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة إيدج: «فخورون بالمشاركة في معرض الدفاع 2022 لأول مرة. إذ تعد الهند سوقاً وشريكة مهمة للغاية لدولة الإمارات وإيدج في المجالات الحكومية والعسكرية والمدنية، ونحن نتمتع بعلاقات ثقافية وتجارية وثيقة. ولكليهما رؤية مشتركة في توفير قدر أكبر من الأمان والفرص في مناطقنا وخارجها، من خلال العمل على إنشاء حلول ومنتجات قابلة للتطبيق ومتقدمة تقنياً ومصنعة في الهند، لتحقيق هذه الأهداف».

وأضاف: «عقب التوقيع مؤخراً على اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند، أصبح الوقت مناسباً جداً لاستكشاف فرص جديدة لنقل المعرفة وتشكيل شراكات استراتيجية، ما يسمح لمجموعة إيدج بالترويج لقدراتها المتقدمة دعماً لاستراتيجية (اصنع في الهند) الشاملة».

وستعرض إيدج العديد من الحلول والمنتجات بما في ذلك مجموعة كراكال CAR 816 وCAR 817 وCSR 308 وCSR 338 وCSR 50 من البنادق المتطورة وCMP 9 SMG. كما ستعرض شركة الطارق إصدارات مصغرة من عائلة الذخائر الموجهة بدقة، وستعرض هالكن عائلة Thunder و Desert Sting من الذخائر الموجهة بدقة.