السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

شهر رمضان.. فترة مسائية لفروع البنوك في المولات حتى منتصف الليل

شهر رمضان.. فترة مسائية لفروع البنوك في المولات حتى منتصف الليل
عدلت البنوك أوقات دوام فروعها المصرفية خلال شهر رمضان، إذ شهدت الفروع المتواجدة في المراكز التجارية الاختلاف الأكبر في الدوام، إذ تعمل الفروع لفترتين صباحية ومسائية.

وفيما تبدأ الفترة الصباحية في الساعة العاشرة صباحاً في العموم فإنها تستمر لفترات مختلفة بحسب البنك وأماكن الفروع، وبينما تستمر في بعض البنوك حتى الساعة الواحدة بعد الظهر تستمر لدى بنوك أخرى إلى الساعة 2.30 أو 3 بعد الظهر.

وتبدأ الفترات المسائية في العموم داخل المولات بين الساعة 8.30 و9 مساء وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة أو الثانية عشرة والنصف بحسب المصرف نفسه والمول ووقت إغلاقه، إذ تغلق بعض الفروع عند الساعة الحادية عشرة والنصف قبل منتصف الليل.

ووفق رصد الرؤية لدوام عدد من البنوك على سبيل المثال، فطبيعة الدوام داخل المراكز التجارية تختلف يوم الجمعة ما بين البنوك، فبينما تلغي بعض البنوك لفترة الدوام الصباحية أيام الجمعة وتبقي على الدوام المسائي، فإن بنوكاً أخرى تبقي على الفترتين على أن تغلق الفروع في الفترة الصباحية عند الساعة الثانية عشرة والربع أو الثانية عشرة والنصف ظهراً.

وفيما يخص الدوام خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الخميس بالإضافة إلى يوم السبت، فبعض الفروع تستمر وفق دوامها المعتاد، فيما يختلف الدوام بالنسبة لفروع بعض البنوك، بحيث باتت تغلق قبل موعدها المعتاد.