الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

لتوسيع حضورها الإقليمي.. «جيلياد ساينسز» تفتتح مكاتب جديدة بدبي

لتوسيع حضورها الإقليمي.. «جيلياد ساينسز» تفتتح مكاتب جديدة بدبي

جيلياد ساينسز

افتتحت «جيلياد ساينسز» -الشركة العالمية المتخصصة بالمستحضرات الصيدلانية الحيوية- مكاتب جديدة لها في دبي بهدف تعزيز حضورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط في خطوة تعكس توسع محفظتها لتشمل مجالات علاجية جديدة مثل «كوفيد-19» والأورام.

حضر حفل افتتاح المكاتب الجديدة -التي تم نقلها من موقعها السابق في مدينة دبي الطبية إلى منطقة «ون سنترال» الحرة التي تديرها سلطة مركز دبي التجاري العالمي- الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لقطاع التنظيم الصحي وهلال سعيد المري المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي والدكتور علوي الشيخ علي نائب مدير عام هيئة الصحة بدبي والدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية والدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة والخدمات الدوائية في هيئة الصحة بدبي.

وترسخ مكاتب «جيلياد ساينسز» الجديدة مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال وتعكس التنوع الثقافي لدولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي المحيطة بها.

وذكر الدكتور جاكوبو أندريوس نائب الرئيس الأول لقسم حلول المرضى في العالم في «جيلياد ساينسز» أن قطاع الأدوية في الإمارات يستفيد من الارتفاع المستمر في عدد السكان وزيادة الدخل وخطة التأمين الصحي الإلزامي.. كما يشهد بالمقابل قطاع الرعاية الصحية تحسناً مستمراً واستثمارات استراتيجية من قبل قيادة دولة الإمارات الرشيدة بهدف توفير خدمات طبية عالية الجودة، مؤكداً حرص «جيلياد ساينسز» على ترسيخ وجودها بالإمارات والمنطقة ومواصلة ضخ استثماراتها في البنية التحتية وفي تنمية المواهب والمهارات للإفادة من هذه الاتجاهات الإيجابية والوفاء بالتزاماتها في مجال العلوم.

بدوره، أكد فريدريكو سيلفا المدير العام لشركة «جيلياد ساينسز»- الشرق الأوسط، الحرص على استقطاب المواهب والاحتفاظ بها بهدف ترسيخ قيم الشركة الأساسية المتمثلة في تطوير وتوفير علاجات مبتكرة لأمراض السرطان والتهاب الكبد الفيروسي وفيروس نقص المناعة البشرية وتقديم الأدوية المبتكرة التي تؤمن الوقاية والعلاج من الأمراض التي تهدد الحياة.