الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

الإمارات تستضيف 11 فعالية للأعمال في الأشهر الـ3 المقبلة

الإمارات تستضيف 11 فعالية للأعمال في الأشهر الـ3 المقبلة

تستضيف الإمارات 11 فعالية كبرى تمثل تجمعاً لرواد المال والأعمال من مختلف دول العالم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وتحديداً في الفترة من 15 ديسمبر 2021 إلى 15 مارس 2022، ما يشير إلى ثراء أجندة الفعاليات الاقتصادية من بين عشرات الفعاليات الفنية والثقافية والمجتمعية التي تستضيفها إمارات الدولة.

أجندة غنية

وتزخر أجندة فعاليات إمارات الدولة أجندة بفعاليات متنوعة في مختلف القطاعات الحيوية، وتستقبل آلاف الزوار على مدار العام، حيث تمتلك دولة الإمارات مراكز عدة لاستضافة المعارض والفعاليات على مدار العام، مثل: مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز دبي التجاري العالمي، ومركز إكسبو الشارقة.

وتستضيف أبوظبي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة 4 معارض وفعاليات للأعمال، جميعها ستستقبل مشاركين دوليين من مختلف دول العالم والتي يأتي على رأسها القمة العالمية للتخزين السحابي الموزع، التي ستعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الجاري، وتضم العديد من الإدارات الحكومية وخبراء تكنولوجيا blockchain ورؤساء الصناعة والمؤسسات الاستثمارية والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، بالإضافة إلى فرق من مشاريع blockchain الشهيرة.

كما تستضيف أبوظبي أيضاً القمة العالمية لطاقة المستقبل، المعرض الدولي للأمن القومي والمرونة، ومعرض يومكس وسيمتكس للأنظمة غير المأهولة 2022، التي يقام في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2022 أكثر من 850 شركة عارضة من أكثر من 40 دولة، وتحظى القمة التي تستضيفها مدينة «مصدر» ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، بسجل حافل بالنجاح؛ حيث شهدت الدورة السابقة من القمة حضور 13 رئيس دولة ونحو 120 وزيراً و3000 مسؤول تنفيذي.

كما تستضيف إمارة دبي 3 فعاليات مميزة للمال والأعمال، منها الحدث الأبرز الذي يستقطب كافة الزوار من دول العالم لعرض أفكارهم الإبداعية في إكسبو دبي 2020 والذي يمتد حتى 31 مارس 2022، إضافة إلى مهرجان دبي للتسوق، ومهرجان دبي للمأكولات.

كما تضم إمارة الشارقة 4 فعاليات الأعمال في الفترة نفسها، والتي يأتي على رأسها معرض المفروشات، ومهرجان التصفية الشتوية، ومهرجان بازار القهوة، ومعرض الفولاذ والصلب.