الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أوباميانغ.. كلمة السر مرافقة الأغنياء

يقول الاقتصاديون، إذا رغبت في أن تصبح غنياً يوما ما، فقم بمرافقة الأغنياء، تلك الحكمة يبدو أن أكثر من استفاد بها هو النجم الجابوني بيير أوباميانغ الذي اختفى تماماً في فترة تواجده في صفوف أرسنال في النصف الأول من الموسم الحالي.

اللعب في صفوف أرسنال قلل من حماس اللاعب الجابوني وقتل دوافعه نحو الفوز بالألقاب لكون الصراع في البريمييرليغ تحول لمنافسة ثلاثية بين مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول في الآونة الأخيرة لكن انتقاله إلى برشلونة حوله للعب في فريق يحلم بالتتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي والصراع على كل الألقاب في السنوات المقبلة.

اللاعب الجابوني انتقل في يناير الماضي لصفوف النادي الكتالوني وتمكن من إحراز هاتريك في شباك فالنسيا في ظهوره الأول كأساسي في الدوري الإسباني ليصبح العنوان الأبرز لوسائل الإعلام والصحف في الوقت الحالي.

تواجد أوباميانغ تحت قيادة تشافي بمثابة الحل لمشاكل برشلونة التهديفية التي تواجدت منذ رحيل لويس سواريز لصفوف أتلتيكو مدريد.

اللعب بقميص البلاوغرانا منح أوباميانغ الكثير من الثقة وفرصة لاستعادة البريق والتفكير في الصراع على الفوز بلقب الدوري الأوروبي بل وإمكانية المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل لا سيما مع تواجده بجانب عناصر مميزة مثل بيدري وآراوخو وجافي وفيران توريس وأداما تراوري.

أوباميانغ سجل الهاتريك الأول له بقميص برشلونة ليصبح أول لاعب لفريق ضيف يسجل الهاتريك مرتين في ملعب ميستايا كما أصبح أوباميانغ أول لاعب جابوني يسجل هاتريك في تاريخ الدوري الإسباني.

ختاماً:

في دروس الحياة الكثيرة قد تبتعد عن الصورة قليلاً وقد تشعر بالإحباط أو حتى بأنك مستهدف من الجميع، ولكن قاوم وآمن بقدراتك واعمل بصمت لأنك لا تعلم متى وأين وكيف ستكون النجم من جديد؟

المزيد من المقالات للكاتب