الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

من نيويورك إلى باريس ومن بيلي إيليش لإلتون جون.. أصوات تصدح لعيون كوكب الأرض

من نيويورك إلى باريس ومن بيلي إيليش لإلتون جون.. أصوات تصدح لعيون كوكب الأرض

بيلي إيليش

تصدح أصوات عدد من النجوم، السبت، من أنحاء عدة من العالم، بينهم ستيفي ووندر من لوس أنجلوس وإلتون جون من باريس، وبيلي إيليش من نيويورك، في صرخة موحدة برعاية منظمة «غلوبال سيتيزن» غير الحكومية تهدف إلى التنبيه من المخاطر التي تحدق بكوكب الأرض.



وتشارك أسماء جذّابة في الحفلات التي تقام بحضور جمهور وتنقل مباشرة في بث حي. ففي تلك التي تشهدها حديقة سنترال بارك في نيويورك، سيكون من بين المشاهير الحاضرين أيضاً «كولدبلاي» وجنيفر لوبيز وليزو. أما في باريس، فسيكون أبرز المشاركين في الحفلة التي ستقام عند ميدان شان دو مارس المحاذي لبرج إيفل كل من إد شيران و«بلاك أيد بيز» وكريستين و«ذي كوينز»، في حين لم يعد دي جيه سنايك بينهم. أما مسرح «غريك ثياتر» في لوس أنجليس فيستضيف آدم لامبرت وديمي لوفاتو و«وان ريبابليك».



أما في مقصورات الشخصيات، فأُعلن عن حضور الأميرة هاري وزوجته ميغن ماركل حفلة سنترال بارك.



كذلك تُنفل عروض يقدمها تلفزيونياً حصراً كل من فرقة «بي تي إس» من سيئول، وكايلي مينوغ وفرقة «مونيسكين» (الفائزة بمسابقة «يوروفيجن») من لندن، وأندريا بوتشيلي من توسكانا، و«ميتاليكا» من لويزفيل (الولايات المتحدة)، و«غرين داي» من لوس أنجلوس أو ريكي مارتن من لاس فيغاس.



وستكون مشاهدة العروض متاحة عبر «أبل ميوزيك» وتطبيق «أبل تي في آب» و«يوتيوب» و«تويتر» إضافة إلى عدد من المحطات التلفزيونية («تي إف 1/ تي إم سي» في فرنسا و«تي في أزتيكا» في المكسيك و«بي بي سي» في بريطانيا و«إيه بي سي» و«إيه بي سي نيوز لايف» وسواها في الولايات المتحدة).

وتقف وراء هذه المبادرة منظمة «غلوبال سيتيزن» التي تعرّف عن نفسها بأنها «حركة مواطنين ملتزمين»، وأسسها الأسترالي هيو إيفانز الناشط في مجال العمل الخيري.