الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

13 حفلاً غنائياً يقدمها 12 مطرباً على أجندة دبي في نوفمبر

تشهد دانة الدنيا دبي خلال شهر نوفمبر المقبل عدداً من الحفلات الاستثنائية، التي تجمع 12 نجماً إماراتياً وعربياً وعالمياً لتقدم وجبة دسمة مليئة بالإيقاعات التي تناسب كافة الأذواق.

ويقدم 12 نجماً 13 حفلاً منوعاً تستضيفها أماكن عدة في دبي، لتؤكد دوماً أنها منصة عالمية لكل الفنون.





في البداية، يحتفي النجم العالمي واين ديلكس، بجورج مايكل في حفلين بعنوان «جورج مايكل ليغاسي» في دبي أوبرا يومي الخميس 4 والجمعة 5 نوفمبر المقبل، حيث يقدم عدداً كبيراً من أغاني النجم الراحل جورج مايكل.



فيما يقدم النجم الإيطالي العالمي أندريه بوتشيلي حفلاً فنياً ساهراً في فندق جميرا بيتيش يوم الاثنين 8 نوفمبر.



في حين سيتمكن عشاق الفنون الفلكلورية العالمية من حضور حفل فرقة سوخيشفيلي الجورجية الوطنية للرقص بعنوان dance with Georgia. عبر حفلين الأول يوم الأحد 7 نوفمبر والثاني الثلاثاء 9 نوفمبر المقبل على خشبة مسرح دبي أوبرا.





فيما تحيي النجمة السورية ميادة الحناوي حفلاً موسيقياً يوم الجمعة 12 نوفمبر على خشبة مسرح دبي أوبرا. كما ستقدم في نفس الحفل المغنية نيرمين وهبة وصلة غنائية لأهم أعمالها.



وبالتزامن مع فعاليات إكسبو 2020 دبي سيكون الجمهور في شهر نوفمبر على موعد مع حفل السوبر ستار راغب علامة ونانسي عجرم في حفل «أمسيات خالدة» في مسرح قبة الوصل يوم الجمعة 12 نوفمبر.

كما يضرب عشاق الموسيقى الصاخبة موعداً مع حفل الدي جي التركي بوراك يتر، ضمن حفل عنوانه One Night وذلك يوم الخميس 11 نوفمبر على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا.

كما يجمع إكسبو 2020 دبي أعضاء الفرقة العالمية السويدية Abba الأصليين، بعد غياب استمر 40 عاماً، في حفل عالمي بعنوان «لم شمل أبا» وذلك على خشبة مسرح كوكا كولا آرينا، عبر حفلين 11- 12 نوفمبر المقبل.



فيما تشهد دبي أوبرا «أوبريت» إماراتياً بعنوان «أوبرا الوصل» تقدمه مواهب إماراتية وعالمية تضم 100 فنان من تأليف محمد فيروز وكتبتها مها قرقاش ويخرجها ديفيد باونتني، وستقدم الأوبرا حفلين يوم الثلاثاء 16 والجمعة 19 نوفمبر المقبل.



فيما يحيي النجمان وائل كفوري وهيفاء وهبي حفلاً فنياً يوم الجمعة 19 نوفمبر في فندق المريديان دبي.