الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

20 درهماً للحضور.. أصيل هميم تقص شريط حفلات القرية العالمية

اختارت القرية العالمية في دبي، النجمة العراقية الشابة أصيل هميم، لتقص شريط حفلات موسم القرية السادس والعشرين، حيث تعود الحفلات للجمهور المتشوق إليها وذلك بالتعاون مع روتانا.

وتقدم هميم حفلها الغنائي الحيّ على المسرح الرئيسي يوم الجمعة، 19 نوفمبر، ابتداءً من الـ9 مساءً.

وسيكون حضور حفل هميم مُتَضمناً في سعر تذكرة دخول القرية العالمية، التي يمكن شراؤها مقابل 15 درهماً عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، أو 20 درهماً عند البوابات.


وستقدم أصيل هميم في أولى الحفلات لهذا الموسم باقة من أجمل أغانيها التي نالت إعجاب الكثيرين في الوطن العربي مثل «شكد حلو» و«خلّك بحر» و«المفروض» و«سر الحياة» وغيرها.


وضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها القرية العالمية هذا الموسم، ستمكن أعداداً محددة من الضيوف من حضور الحفل في المنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي، حيث ستكون الأولوية لأول الواصلين.

وتزود القرية العالمية الضيوف مجاناً بأساور خاصة بالحفل تمكنهم من الدخول إلى منطقة المسرح من خلال مكاتب الاستعلامات المتواجدة بداخل بوابة العالم والبوابة الثقافية، والتي سيبدأ توزيعها يوم الجمعة 19 نوفمبر عند فتح البوابات في الساعة 4 عصراً.

ولأن القرية العالمية تعتبر وجهة مميزة للعائلات للاستمتاع بأروع الحفلات التي تستضيفها في كل موسم لنجوم العالم وسط أجواء تمزج بين الحماس والطرب في قلب الروائع، من المقرر أن تعلن قريباً عن المزيد من الحفلات الرائعة لنجوم العالم.

واستعدت القرية العالمية لهذه الحفلات بتطوير البنية التحتية للمنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي لتمكّن الضيوف من الاستمتاع بأوقات من العمر أثناء مشاهدة العروض الرائعة، وحضور الحفلات الغنائية لمطربيهم المفضلين أثناء الجلوس وبكل راحة.