الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«المشي مع أوزكا».. تحدي اللياقة من القرية العالمية والجوائز ليلة مرحة في «الكرنفال»

قدمت القرية العالمية في دبي لضيوفها دعوة هادفة تشجعهم عبرها على العناية بصحتهم، والحفاظ على لياقتهم وتعزيز قدراتهم الجسدية، من خلال المشاركة في «تحدي المشي مع أوزكا»، من أجل الفوز بليلة من المرح اللامحدود في منطقة الكرنفال، والاستمتاع في الوقت نفسه باستكشاف الوجهة التي تمتد على مساحة 1.6 مليون متر مربع وتضم مجموعة من الوجهات الترفيهية والعروض الثقافية وتجارب التسوق الممتعة.



وأطلقت القرية، التحدي الجديد الذي يستهدف الارتقاء بتجارب الضيوف، تزامناً مع تحدّي دبي للياقة 30×30، حيث سيتمكن الضيوف من الحصول على جوائز قيّمة، عبر المشاركة في «تحدي المشي مع أوزكا»، واحتساب خطواتهم التي يمشونها عند زيارة الوجهة الترفيهية الرائدة!

وسيحصل أول 1000 ضيف، على فرصة الاستمتاع بيوم كامل من التجارب الرائعة في الوجهات الترفيهية لمنطقة الكرنفال، عند استكمال 26000 خطوة خلال زيارة واحدة للقرية العالمية في الفترة الممتدة بين 23 و30 نوفمبر الجاري، على أن يتم تحقيق الهدف المنشود قبل حلول منتصف الليل في اليوم ذاته.



وسيتمكن الضيوف من المشاركة في التحدي والحصول على هذه الفرصة المميزة، من خلال تسجيل دخولهم في تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية، واحتساب خطواتهم عند التنقل عبر الأجنحة المختلفة، باستخدام عدّاد الخطوات الذي تمت إضافته حديثاً في التطبيق.



وقالت المديرة التنفيذية للتسويق والفعاليات في القرية جاكي اللنبي: «يملؤنا الحماس في القرية العالمية للمشاركة في فعاليات تحدي دبي للياقة، حيث نتطلع إلى إلهام وتشجيع ضيوفنا على تبني أنماط حياة صحية ومليئة بالأنشطة الحيوية. ويجسّد تحدي 26000 خطوة الذي نطلقه في وجهتنا، اهتمامنا المستمر بتوفير أفضل التجارب للضيوف، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بمغامرات رائعة مليئة بالحماس والأدرينالين في جولات منطقة كرنفال الشيّقة».



وتابعت: "كما يمثل التحدي فرصة مميزة للضيوف للاستمتاع بتذوق النكهات من حول العالم براحة تامة دون التفكير بعدد السعرات الحرارية بمجرد تمضية أوقاتهم في قلب الروائع".