الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

مليون دولار لنجم «ذا أوفيس» من تواصله على «كاميو»

مليون دولار لنجم «ذا أوفيس» من تواصله على «كاميو»

النجم اشتهر بدوره في مسلسل المكتب. (Detroitnews)

برهن الممثل الكوميدي بريان بومغارتنر على أن نهاية عمله في السلسلة الكوميدية الأمريكية الشهيرة «ذا أوفيس» في 2013 لم تكن سوى بداية لمسيرة نجاح أخرى جعلته اليوم في مقدمة أكثر النجوم ربحاً على تطبيق «كاميو» للتواصل مع المشاهير.

وكسب النجم الذي اشتهر بدور المحاسب المتلعثم في المسلسل الكوميدي، ثورة تُقدر بمليون دولار على تطبيق كاميو، وهي منصة تتيح للمعجبين الدفع للمشاهير مقابل تلقي رسائل ومقاطع فيديو شخصية موجهة لهم أو مخصصة كهدايا ومفاجآت سارة للآخرين.



وبحسب «نيويورك بوست» يتقاضى بومغارتنر 195 دولاراً مقابل كل رسالة شخصية أو مقطع فيديو يرسله لأحد المعجبين عبر المنصة، مستفيداً من شعبيته الطاغية التي اكتسبها من أداء شخصية كيفن مالون في السلسلة التلفزيونية.

وفي لقاء أجراه الأسبوع الجاري مع شبكة «بي بي سي» وصف النجم الموهوب التفاعل مع المعجبين عبر تطبيق كاميو بأنه «مربح»، بينما وصفه مؤسس التطبيق ستيفن جالانيس في تصريح لموقع «هوليوود ريبورتر» بأنه «أكثر النجوم المطلوبين على المنصة».

وقال: «إن تفاعلي عبر تطبيق كاميو لا يتعلق بمجرد تلقي رسالة مني، بل إنه محاولة من شخصين لإجراء نوع من التواصل الحقيقي بينهما».



وأضاف: «طالما ظللت قادراً على تلبية الطلبات، وأجد أن الناس يستمتعون بذلك، سأكون سعيداً أيضاً، وفي الواقع أجد أنها مجزية للغاية».

وظهر الممثل البالغ 48 عاماً في 9 مواسم من المسلسل الأمريكي «المكتب»، وهي سلسلة كوميدية تصور الحياة اليومية والمواقف الهزلية لموظفي مكتب في شركة لبيع الورق.