الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

بـ50 درهماً حضور حفل حسين الجسمي على مسرح المجاز

تُنظّم لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، حفلاً غنائياً على مسرح المجاز بالشارقة للفنان الإماراتي النجم حسين الجسمي، مساء 3 ديسمبر، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة النجوم الشباب، فيصل الجاسم، ومحمد المنهالي، والماس، الذين يقدمون مجموعة مختارة من أفضل أغانيهم احتفالاً بهذه المناسبة.



وسيعيش جمهور مسرح المجاز أجواءً أمسية غنائية حافلة بالطرب والفرح، في ذكرى قيام الاتحاد ومسيرة 50 عاماً من الإنجازات النوعية، التي نقلت الإمارات ومجتمعها إلى مصاف الدول التي يُحتذى بتجربتها التنموية عالمياً.



ويذهب ريع الحفل الذي تبدأ قيمة تذكرة حضوره من 50 درهماً لمؤسسة القلب الكبير، التي تأسست بتوجيهات من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.



يشار إلى أن الحفلة التي يحييها الفنان حسين الجسمي على مسرح المجاز بالشارقة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الفنية التي تنظمها لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني الـ50، والتي تضم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية لإشراك كافة فئات الجمهور في الاحتفال بهذه المناسبة التي تشمل مدن إمارة الشارقة ومعالمها السياحية والثقافية البارزة.





وأكد طارق سعيد علاي، نائب رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، أن الاحتفالات التي تعم مدن إمارة الشارقة بالذكرى الـ50 لقيام الاتحاد تكتسب هذا العام العديد من الدلالات والمعاني الوطنية التي تبعث على الفخر بما حققته دولة الإمارات على مدى نصف قرن من إنجازات راسخة، تؤسس لـ50 عاماً مقبلة من الرخاء والتميز، بفضل القيادة الحكيمة والرؤى السديدة التي مثّلت نهجاً للتنمية والبناء.