الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

40 مليون مشاهدة لفيديو صدمة الديك الرومي

انقسم رواد مواقع التواصل في الولايات المتحدة حول مقطع فيديو نشرته مستخدمة في تطبيق «تيك توك» لما حمله من مشهد صادم تعرض له ديك رومي، عندما شاهد بعينيه رفيقه وهو يتعرض للشواء داخل الفرن.

وجذب فيديو يُظهر صدمة الديك الرومي من المشهد، نشرته المستخدمة "@our10acres"، أكثر من 40 مليون مشاهدة على منصة مقاطع الفيديو القصيرة بحسب "نيويورك بوست".

وإذا كان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد أصدر عفواً رئاسياً عن ديكين روميين في ولاية إنديانا الأسبوع الماضي، كأحد التقاليد الرئاسية المتبعة منذ عقود، يبدو أن أول ما تبادر في ذهن الديك الأحمر هو الحصول على عفو مماثل.

وتباينت التعليقات حول مقطع الفيديو بين من رأى الجانب الطريف من المشهد، ومن اعتبره سلوكاً قاسياً وضع الديك المسكين أمام أحد المناظر المؤلمة بالنسبة له.

ويمكن سماع صوت صاحبة الديك وهي تقول في نهاية مقطع الفيديو الذي صورته في منزلها «لا بأس، فأنت لا تعرفه شخصياً» في محاولة على ما يبدو للتخفيف من تأثر الديك.

وجاء في أحد التعليقات على مقطع الفيديو الذي حصد أكثر من 5.3 مليون علامة إعجاب حتى ظهر الجمعة «أنت تطبخين صديقه أمامه»، وكتب آخر «تعلمين أن تصرفك خاطئ».

واختار البعض نصح الديك بأن يهرب فوراً قبل أن يواجه نفس المصير.

وفي تعليق لاحق أوضحت صاحبة الديك أنه لم يكن مصدوماً من المشهد، بل كان غاضباً لعدم دعوتها له لمشاركتها الوليمة.