الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

6 أرقام قياسية في «غينيس» بتوقيع ضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي»

ضمن عدد من المنافسات الفردية والثنائية، نجح خمسة من ضيوف ياس ووتروورلد أبوظبي في تسجيل ستة أرقام قياسية في أول فعالية تستضيفها مدينة الألعاب المائية بالتعاون مع "غينيس للأرقام القياسية"، والتي نظمت يومي الجمعة والسبت 26 و27 نوفمبر.

وتوافد المئات من الأصدقاء والعائلات إلى ياس ووتروورلد حيث أمضوا عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالمرح والترفيه، وشاركوا خلالها في عدد من المنافسات المختلفة واختبروا قدراتهم لتسجيل أرقام قياسية جديدة.

وتنافس المشاركون على فرصة التأهل ضمن أبرز 10 مراكز لفرصة التقييم من قبل لجنة التحكيم الخاصة بغينيس للأرقام القياسية التي تخولهم المشاركة في المحاولات الرسمية النهائية لتسجيل أرقام قياسية.



وشهدت الفعالية تسجيل رقم قياسي لأكبر كمية ماء يتم نقلها باستخدام اسفنجة خلال دقيقة حيث تم نقل5,928.78 ميليلتر، وتحطيم الرقم القياسي لجمع خمس كرات باستخدام طوافة مائية ثلاثة مرات، كما تم تسجيل أسرع وقت لهذه المحاولة في 1 دقيقة و38 ثانية و82 جزء من الثانية. وتم تسجيل أسرع وقت لإسقاط 10 أهداف باستخدام رشاش مائي بزمن بلغ 13.18 ثانية، وتحطيم الرقم القياسي لأكبر كمية ماء يتم نقلها باستخدام اليدين خلال دقيقة (فريق من شخصين) حيث تم نقل 2,640 ميليلتر.


وعلى الرغم من مشاركة المئات في التحديات لتسجيل أرقام قياسية، إلا أن الأرقام القياسية الجديدة سجلت باسم كل من جورج مسعود، وجيكوب كامينغز، وآيرينا سابرن، وراين واتكنز، ورشاد الغضبان على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لياس ووتروورلد أبوظبي راين واتكنز: «نحن سعداء جداً باستضافة هذه الفعالية بالتعاون مع «غينيس للأرقام القياسية»، وإتاحة الفرصة للضيوف لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية حافلة بالمرح والترفيه، والتي تم من خلالها تسجيل 4 أرقام قياسية جديدة في أجواء استثنائية اتسمت بروح التحدي والمرح مع كل محاولة جديدة. كنت من المحظوظين الذين تمكنوا من حضور في هذه الفعالية المميزة بصحبة عائلتي، والمشاركة في التحديات لتسجيل رقم قياسي جديد».