الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

نجوم بوليوود يخطفون الأضواء في موسم الرياض و«البحر الأحمر»

ليلة بوليوودية بامتياز عاشها الجمهور السعودي، الذي التقى نجوم السينما الهندية ليلة أمس في فعاليتين مختلفتين؛ الأولى عبر مؤتمر صحفي عقده النجم سلمان خان وشيلبا شيتي ونجوم فريقه «DA-Bangg» في الرياض للإعلان عن حفله الليلة على المسرح العالمي في بوليفارد بلس ضمن الحفلات الغنائية العالمية بموسم الرياض 2021، فيما شارك النجم أكشاي كومار في فعاليات البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، حيث تصدر خان وكومار الترند السعودي على تويتر.



وقال الفنان الهندي العالمي سلمان خان خلال المؤتمر الصحفي الذي حضرته «الرؤية» بمشاركة؛ شيلبا شيتي وسونيل جروفر وكمال خان وساي مانجريكار ومانيش بآول، إنه سعيد بزيارة المملكة، مبيناً أنه زار السعودية عدة مرات من قبل، كان آخرها إلى مدينة الدمام، حيث احتفل بيوم ميلاد والدته في المملكة من قبل.



ولفت إلى أنه يلمس تطوراً وتقدماً كبيراً في البلاد، مقدماً الشكر لقيادة السعودية على المنجزات التي تحققها رؤيتها التطويرية، ودعم رئيس هيئة الترفيه له ولفريقه وتوفير كافة الإمكانات، والذي التقاه ليلة أمس، ووثّق بصمته على الـ Wall of fame في بوليفارد.



واعتبر مشاركته في موسم الرياض تجربة استثنائية ومهمة في مشواره، ولفت إلى أنه يتمنى أن يعود مستقبلاً للمملكة لتصوير فيلم سينمائي.



ومن جهتها، أوضحت النجمة الهندية العالمية شيلبا شيتي أنها سعيدة أن تكون عودتها للأعمال الفنية والعروض الغنائية بمشاركة فريق سلمان خان «دا بانج»، والتي تتضمن الاستعراضات والغناء والكوميديا، خاصة من خلال فعاليات موسم الرياض وفي المملكة التي تزورها للمرة الأولى.



أما النجم العالمي الهندي أكشاي كومار فقد شارك أمس في فعاليات اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، في أول زيارة له إلى السعودية، وأطل ببدلة سوداء مميزة خطف من خلالها الأضواء من جميع النجوم على السجادة الحمراء، وسط استقبال إعلامي وجماهيري حافل، خلال لقائه وحواره مع الجمهور والتقاطه الصور معهم.



وأعرب نجم بوليوود عن سعادته بالمشاركة في النسخة الأولى لهذا المهرجان الكبير، وذلك خلال حلوله ضيفاً على ندوة حوارية أدارها مدير البرمجة الدولية بالمهرجان المحاور كليم أفتاب، حيث تحدث كومار عن حياته المهنية، وأحدث أعماله في الهند، وإمكانية التعاون السينمائي بين بوليوود والمملكة.