الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022

رأس السنة في أبوظبي: احتفالات فريدة وعروض بألعاب نارية لا يمكن تفويتها

تُعد ليلة رأس السنة واحدة من الليالي التي يتطلع إليها المقيمون والمواطنون على حدٍ سواء في الإمارات؛ للاحتفال بها مودّعين عاماً مضى بكل ما فيه من أحداث، مرحّبين بالعام الجديد، وكلهم آمال كي تتحقق أحلامهم وأمنياتهم في العام المقبل.

ونظراً لوجود احتفالات فريدة في الإمارات، يتنظر الجميع مشاهدة عروض الألعاب النارية من قلب الحدث أو عبر التلفاز، وتتسابق قنوات التلفزيون لبث هذه الاحتفالات حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها، وتُعد هذه من أبرز احتفالات رأس السنة في أبوظبي، والتي لا يمكن تفويتها.

وتتخذ احتفالات رأس السنة في دولة الإمارات العربية رونقاً خاصاً، إذ تعقد الحفلات الغنائية والمهرجانات وعروض الألعاب النارية في مختلف مناطق الدولة، وتصب جميعاً في غاية واحدة ألا وهي «منحك وعائلتك وأصدقاءك»، وقتاً لا يُنسى في أثناء توديع السنة الماضية بأحداثها ورمي الماضي خلفكم وتطلعكم إلى ما يخفيه المستقبل من مفاجآت.

ولإمارة أبوظبي نصيب من احتفالات ليلة رأس السنة في كل عام، إذ تزخر أجندة الإمارة بعدد من فعاليات احتفالات رأس السنة في أبوظبي 2022 التي يتم التجهيز لها على أكمل وجه لترضي كل من يقصد الإمارة بغرض قضاء ليلة رأس السنة 2022 في أبوظبي.

قائمة أبرز احتفالات رأس السنة في أبوظبي 2022

وتنظم إمارة أبوظبي مجموعة مميزة من احتفالات رأس السنة 2022، كما عودتنا دائماً، حيث تتزين سماء العاصمة بعروض الألعاب النارية في أبوظبي 2022 إلى جانب عقد حفلات ليلة رأس السنة 2022، لذا نستعرض مجموعة من احتفالات رأس السنة في أبوظبي 2022 للتخطيط لجدول فعاليات ليلة رأس السنة 2022.

حفلات رأس السنة في أبوظبي 2022



تقام العديد من الاحتفالات الفنية التي تحيي رأس السنة في أبوظبي، ونذكر فيما يلي أبرز احتفالات أو عروض احتفالات رأس السنة في أبوظبي.

حيث تستضيف الجزيرة في أبوظبي الزوار لاستقبال العام الجديد، بحفل موسيقي كبير يحييه أبرز نجوم الغناء العربي، وهم: حسين الجسمي وإليسا وبلقيس، ويقام الحفل في الساحة الجنوبية من جزيرة الماريه، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل، سيتم إطلاق عرض كبير للألعاب النارية لمدة 10 دقائق كاملة.

وتفتح الأبواب بدءاً من الساعة 7:00 مساءً، وتبدأ الاحتفالات من الساعة 8:00 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل، ويجدر بالذكر أن الدخول إلى منطقة الحفل في الساحة الجنوبية مخصص فقط لحاملي التذاكر.

كورنيش أبوظبي

ينظم كورنيش أبوظبي حفل إطلاق الألعاب النارية، ضمن فعاليات أبوظبي 2022، حيث يجرى إطلاق عروض ألعاب نارية ينعكس ضوؤها على مياه كورنيش أبوظبي مانحة مظهراً جميلاً.

جزيرة الماريه

تستضيف جزيرة الماريه عرضاً للألعاب النارية، الضخمة استقبالاً للعام الجديد، إلى جانب الحفل الموسيقي الكبير.

ألعاب نارية في ياس لينكس

يمكن لزوار ياس لينكس الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية في واحدة من أجمل احتفالات رأس السنة في أبوظبي 2022، حيث يمكنهم تناول وجبة شهية في أفضل المطاعم في ياس لينكس.