السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

مهرجان تايلاندي في سوق المرفأ بدبي

مهرجان تايلاندي في سوق المرفأ بدبي

يستضيف «سوق المرفأ» في «جزر ديرة»، أحدث الأسواق الجديدة على الواجهة البحرية لدبي الذي تديره «نخيل»، أكبر مهرجان تايلاندي بالتعاون مع السفارة الملكية التايلاندية في أبوظبي والقنصلية الملكية التايلاندية في دبي والمركز التجاري التايلاندي وهيئة السياحة التايلاندية، مع الأخذ في الاعتبار أن الدخول إلى هذا الحدث الذي يقام في الفترة الممتدة من 16 ديسمبر حتى 18 منه هو مجانيٌ.

ويعيش الجمهور التجربة التايلاندية الحقيقية في عطلة نهاية هذا الأسبوع على الواجهة البحرية لسوق المرفأ يومياً، من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 ليلاً، حيث يمكنهم المشاركة في عدد كبير من الأنشطة المستوحاة من تايلاند.

يُعتبر هذا المهرجان الذي يزخر بالعديد من الأنشطة، فرصة مثالية للزوار لعيش التجربة الثقافية التايلاندية بأسلوب مختلف كلياً وتذوّق المأكولات التقليدية الأصلية، فضلاً عن خوض تجربة العروض الثقافية وفنون الطبخ والمشاركة في حلقات خاصة بفن النحت.

وسوف يشمل هذا المهرجان أيضاً، مباريات في عروض الملاكمة التايلاندية، بالإضافة إلى إقامة سوق شامل يتضمن سلعاً ومنتجات متعددة تشمل فئات متنوعة وبأسعار معقولة.

واعتبر عمر خوري، مدير إدارة الأصول في "نخيل"، المهرجان التايلاندي في سوق المرفأ انعكاساً لالتزام الشركة بتعزيز التجارب المتعددة الثقافات على نطاق واسع. ويمثل هذا المهرجان فرصة ممتازة للتفاعل مع العملاء وكذلك استعراض الجوانب الثقافية التايلاندية ليختبرها المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة. "نتطلع إلى الترحيب بالزوار لكي يخوضوا تجربة قيّمة تجعلهم يختبرون المذاقات التايلاندية وسط أجواء غنية بالتسلية والتسوق".