الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

زوار مهرجان أم الإمارات يستكشفون عجائب عالم الحلويات

يخوض زوار متحف الحلويات في مهرجان أم الإمارات الترفيهي الذي يسدل عليه اليوم السبت الستار على كورنيش أبوظبي، تجربة حالمة وفريدة من نوعها، حيث ينغمسون في عالم السكّر والحلويات والفواكه العجائبية.

ويحظى الأطفال وذووهم بفرصة التجول في عالم خيالي، إذ يحيط بهم مجموعة من الحلويات والفواكه العملاقة التي ستفتح شهيتهم وتثير شغفهم، وسيتمكنون من الغوص في شاطئ الموز المميز.



ويقع متحف الحلويات في منطقة الإبداع التي تضم مجموعة من المناطق الإبداعية المميزة التي تلهب شغف الزوار وتدفعهم للتفكر والتخيل والتأمل.

ويتمكن الزوار من التزلج على قطع الدونات العملاقة، ومن ثم سينتقلون إلى غابة غزل البنات، وبعد ذلك سينبهر الزوار بـ المخبز المسحور.



ويستمتع الزوار بالتقاط صور إبداعية وخارجة عن المألوف في غرفة حلوى الخطمي «المارشمالو» المعلقة، لنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع أحبائهم وأصدقائهم.

وبلغت تذاكر الدخول إلى منطقة الإبداع من 25 درهماً في اليوم الواحد، ذلك إلى جانب التجول في مقر المهرجان على كورنيش أبوظبي واستكشاف تشكيلة من المأكولات والمشروبات اللذيذة.



وإلى جانب استكشاف المتحف المميز، أتيح للزوار العديد من الفرص الترفيهية العائلية الأخرى، منها مساحات التزلج ومنطقة كرة السلة وألعاب سيارات التصادم ولعب الليزر وغرف الهروب المرعبة، ومضامير السباقات على الطرقات الوعرة.

وشهد فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان أمّ الإمارات الترفيهي المتكامل، الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء الدولة والسائحين القادمين من الخارج.



وقدم المهرجان لكل أفراد العائلة نشاطات ترفيهية ومحطّات فنّية حيّة ولحظات مبهجة، حيث تبدأ تجربة مهرجان أمّ الإمارات منذ وصول الزائرين إلى منطقة ركن السيارات المتميّزة بالتصاميم والألوان المبهجة التي تمثّل المهرجان إلى لحظة دخولهم إلى المكان.

واستقبلت المحطّات الفنّية الحيّة والبرامج الترفيهية الموسيقية الزوار، حيث يضم المهرجان 6 مناطق أساسية هي: عالم الإبداع، منطقة التشويق، بستان التذوّق، ملتقى الموسيقى، حيّ التسوّق، ومتنزه التسلية.



وصمم المهرجان ليكون وجهة ترفيهية متكاملة تعرض الثقافة العالمية والمحلية والضيافة، جنباً إلى جنب مع منافذ البيع بالتجزئة الرائدة عالمياً، وتشكيلة غنية من الأطباق الشهية والأعمال الإبداعية للعديد من الفنانين العالميين والإقليميين.