الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ياسمين ابنة ظافر العابدين تخطف الأنظار في «غدوة»

لأول مرة ظهرت ياسمين ابنة الفنان التونسي ظافر العابدين خلال العرض الخاص لفيلمه غدوة بتونس، والذي أُقيم مساء أمس السبت.

وأطلت ياسمين على السجادة الحمراء لعرض الفيلم مع والديها، وحضر بصحبة ظافر العابدين شقيقه الأكبر وأسرته أيضاً، إضافة لزوجته.

فيلم «غدوة» من إخراج ظافر العابدين، وتدور أحداثه عن حالة «حبيب» الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق «أحمد»، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، لكن يُؤثر الماضي السياسي لـ«حبيب» على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر «أحمد» على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

وكان العرض العالمي الأول لفيلم «غدوة» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وحصد الفيلم جائزة الفيبريسي، وهو من إخراج وبطولة ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة.

علاقته بابنته

وياسمين ابنة ظافر العابدين تبلغ من العمر 10 سنوات، وتحدث عن علاقته القوية بها في تصريحات تلفزيونية، وأكد أنه ينزل لمستوى تفكيرها وأنه يحرص على قضاء الوقت معها دائماً ليتابع كل مراحل نموها.

وأضاف أنه يعيش مع زوجته وابنته بإنجلترا وعندما يسافر لتصوير أعماله في القاهرة فهو يحرص على التواصل معها دائماً، وتسجيل فيديوهات خاصة لها ليظل معها بكل دقيقة.

وبكى ظافر العابدين في أحد البرامج عندما حكى عن ابنته «ياسمين» وزوجته وكيف تغيرت حياته بعدما كان يغسل الصحون بأحد مطاعم لندن، وأنه صمم على اصطحاب ابنته لنفس المطعم حيث أراد أن يُعلمها أن الحياة رحلة وبها الكثير من الصعوبات.