الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

مشاركون عرب يتصدرون قائمة الفائزين في «الإمارات للسحوبات»

مشاركون عرب يتصدرون قائمة الفائزين في «الإمارات للسحوبات»

للمرة الأولى في سحب «الإمارات للسحوبات»، يتصدر مواطنون من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط قائمة الفائزين المحظوظين، حيث احتفل فائزون من لبنان والإمارات والسعودية والأردن بحظهم السعيد في أعقاب إعلان نتائج السحب الأخير من «الإمارات للسحوبات».

وحصل كل منهم على مبلغ 77,777 درهماً، وهو ما يمنحهم دفعة إيجابية وأملاً في تحقيق نتائج أفضل خلال سحب الأسبوع المقبل.

وأعلنت «الإمارات للسحوبات»، مجموعة جديدة من الفائزين بلغ عددهم 433 فائزاً، أمس الأحد 20 فبراير 2022، خلال البث المباشر للسحب، وبلغت قيمة مجموع الجوائز في هذا السحب 864,941 درهماً.

وتمكّن ثلاثة مشتركين من مطابقة خمسة أرقام من أصل الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار ليفوزوا بمبلغ 77,777 درهماً إماراتياً، فيما تمكن أربعة مشتركين من مطابقة أربعة أرقام وفاز كل منهم بمبلغ 7,777 درهماً إماراتياً، بينما فاز 34 مشتركاً بمبلغ 777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم بعد أن تمكّنوا من مطابقة ثلاثة أرقام.. وفاز 385 مشتركاً بمبلغ 77 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم بعد أن تمكّنوا من مطابقة رقمين فقط.

وحتى يومنا هذا، تم تقديم جوائز وصلت قيمتها إلى أكثر من 16 مليون درهم إماراتي لأكثر من 13,000 فائز منذ تأسيس المؤسسة في سبتمبر 2021.





هذا ويتميز الهيكل الجديد لسحب «الإمارات للسحوبات» عن السحوبات الأخرى بأن الجائزة الكبرى ستبقى عند 100 مليون درهم إماراتي حتى يفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار، وبعدها سيتم مرة أخرى إعادة قيمة الجائزة إلى مبلغ 77 مليون درهم إماراتي.

ولا يزال أمام المشاركين فرصة أخرى للفوز خلال الأسبوع المقبل بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم إماراتي، والتي تعد الأكبر من نوعها في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، وذلك في السحب الذي يُقام الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 27 فبراير 2022.

كيفية المشاركة في السحوبات؟

ويمكن المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال شراء قلم بقيمة 50 درهماً يساهم في زرع شعبة مرجانية من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. ويمكن للمشاركين، عند التسجيل عبر الإنترنت، تحديد الرقم الذي سيختارونه والمكوّن من سبعة أرقام، أو الاعتماد على النظام ليختار لهم رقماً بشكل عشوائي.

وعند القيام بعملية الشراء، يدخل المشتركون في سحبين، الأوّل عبارة عن سحب أسبوعي، يتمّ فيه اختيار سبعة فائزين مضمونين بمبلغ قدره 77,777 درهماً إماراتياً لكلٍّ منهم.

وعلاوة على ذلك، يتأهّل جميع المشتركين بشكل تلقائي للمشاركة في السحب الرئيسي، والذي يتضمّن 6 فئات جوائز تشمل جائزة كبرى قدرها 100 مليون درهم إماراتي، عند مطابقة جميع الأرقام السبعة من اليمين إلى اليسار.