الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«رسالة حب».. أوبريت يصدح به أصحاب همم احتفاء بيوم الكويت

«رسالة حب».. أوبريت يصدح به أصحاب همم احتفاء بيوم الكويت

تشارك مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، دولة الكويت الشقيقة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني بتقديم أوبريت فني غنائي من أصحاب الهمم، يحمل عنوان «رسالة حب» لتهنئة دولة الكويت وشعبها الشقيق بهذه المناسبة العزيزة على قلب كلِّ إماراتي.

العمل الذي تم إنتاجه خصيصاً في تلك المناسبة من تأليف الشاعر علي الخوار، وتلحين الفنان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، والهندسة الصوتية من عمر صلاح، ويؤديه حمدان الحميري من أصحاب الهمم فئة الإعاقة الجسدية.

وتأتي تلك المبادرة من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ضمن مبادرات المؤسسة تأكيداً على دورها وإشراك أصحاب الهمم في جميع المناسبات المحلية والخليجية والعالمية.

وتعزز هذه المشاركات شعورهم وهم يشاركون إخوانهم في الكويت بهذه الاحتفالات، بأن أفراح شعب الكويت هي أفراحهم، وأعياده هي أعيادهم؛ وهم يعبِّرون عن ذلك بمشاعر عفوية صادقة ومخلصة ونابعة من القلب.. وهذا ما عبَّرت عنه القيادة الرشيدة في رسائل التهاني الخالصة التي وجَّهتها إلى قيادة دولة الكويت الشقيقة.

وتؤكد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في رسالتها من خلال هذا العمل الفني الغنائي على الحب والتقدير تجاه الكويت، وعلى عمق ومتانة العلاقات الإماراتية الكويتية الراسخة المرتكزة على دعائم ثابتة منطلقة من حرص قيادتي البلدين الشقيقين، على دعم وتطوير العلاقات في جميع المجالات، لتكون نموذجاً يحتذى على صعيد العلاقات الأخوية بين الدول الشقيقة، التي تستند إلى روابط الأخوة، والدم، والمصير المشترك على مر الزمن، والتي قامت بجهود المغفور لهم: الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومؤسسي دولة الكويت طيب الله ثراهم.