الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

بيبا بيج تخوض مغامرة جديدة في أبوظبي

بيبا بيج تخوض مغامرة جديدة في أبوظبي

تشهد أبوظبي عرض مغامرة بيبا بيج، الشخصية التلفزيونية الشهيرة، والذي أطلقته برواكتيف إنترتينمنت، شركة الإنتاج الإسبانية المختصة في الترويج للفعاليات الضخمة، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وجزيرة ياس، حيث يعتبر هذا العرض خطوةً سباقة جديدة في قطاع الترفيه في المنطقة.

ويُقام العرض المسرحي المباشر والمخصص لجميع أفراد الأسرة، والذي تبدأ أسعار تذاكره من 82 درهماً في صالة الاتحاد أرينا لمدة أربعة أيام من الخميس 26 مايو حتى الأحد 29 مايو 2022.

ويُقدّم العرض المسرحي التفاعلي شخصية بيبا وهي تستعد للذهاب في رحلة تخييم مشوقة في الغابات مع جورج وأصدقائها في المدرسة، بمن فيهم بيدرو بوني وسوزي شيب وجيرالد جيراف.



وتظهر بيبا وأصدقاؤها أثناء تحضيرهم حافظات الطعام بكل حماس للانطلاق على حافلة يقودها دادي بيج، في مغامرةٍ في الهواء الطلق للاستمتاع بالغناء والرقص والألعاب والكثير من المفاجآت.

وستلعب أدوار الشخصيات في العرض دُمى بأحجام واقعية لتأخذ الحضور في تجربة غامرة تضمن لجميع أفراد العائلة ذكريات لا تُنسى.

وقال المدير الإداري لشركة برواكتيف إنترتيمنت نيكولاس رينا: «تتمتع بيبا بيج بقاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وفي الشرق الأوسط أيضاً. ونخطط منذ فترة لتقديم العرض في المنطقة، ونحن متحمسون للغاية لنجاحنا في تحقيق ذلك. ويُعتبر عرض مغامرة بيبا بيج تجربة مميزة، وكُلي ثقة بأنّ الكثيرين في دولة الإمارات سيستمتعون بها».

ويتميّز العرض، كما هي الحال بالنسبة للنسخة التلفزيونية، بتقديم تجربة تعليمية إبداعية تُعزز القدرة على حلّ المشكلات، كما يضمن تجربة مسلية لكل أفراد العائلة.