الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

100 مليون كيس هدايا لجميع مرشحي الأوسكار.. ماذا بداخلها؟

100 مليون كيس هدايا لجميع مرشحي الأوسكار.. ماذا بداخلها؟
يضمن مرشحو جوائز الأوسكار 2022 خروجهم على الأقل بهدايا ثمينة إذا لم يحالفهم الحظ بالتتويج في الحفل المقرر يوم 26 المقبل، إذ تخصص أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تقدم أرفع جوائز التميز السينمائي أكياس هدايا تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار.

أكياس الهدايا التي تحمل اسم "الكل فائز" تحتوي على هدايا قيّمة تبدأ من قسائم مجانية لعمليات تجميل وتصل إلى وثيقة ملكية لقطعة أرض في اسكتلندا.



وبحسب "ميرور" فإن بعض السلع الفاخرة من الهدايا تحمل قيمة عالية بحيث لا تُعرَض نسخ منها للبيع عبر الإنترنت.

وتحصل شركة "Distinctive Assets" لتسويق البضائع والسلع الفاخرة، ومقرها في لوس أنجلوس، على امتياز تقديم حزمة الهدايا الفخمة لمرشحي جوائز الأوسكار.

إحدى الهدايا هي علاج شفط دهون الذراعين في عيادة الدكتور توماس سو في كاليفورنيا.

ويقول الدكتور إنه قادر على مساعدة العملاء على تحقيق مظهر أكثر رشاقة ونضارة للذراعين عن طريق عملية تجميل يعتبرها أكثر من مجرد إزالة دهون تقليدية.



كما تشمل الهدايا علاجات تجميلية بقيمة 10 آلاف دولار من قبل جراح التجميل المشهور الدكتور كونستانتين فاسيوكيفيتش.

وتشمل علاجات التجميل تقشير الجلد بالليزر والبوتكس والحشو والعلاجات غير الجراحية مثل معالجة خطوط الوجه والتجاعيد بأسعار تراوح بين 300 إلى 600 دولار لكل جلسة علاج.

أما إذا لم يكن المرشحون أصحاب اهتمام بتجميل الجسم، لديهم أيضاً خيار الحصول على أعمال ترميم وديكور مجانية لمنازلهم.

وإذا كانت تدريبات التطوير الذاتي تناسب ذوق المرشح، فيمكنه أيضاً الحصول على باقة تدريب مجانية لمدى الحياة بقيمة 700 دولار مع خبيرة الشفاء والعافية الشاملة كايوتي جوزيف.

وتقول المدربة إنها تساعد الناس على اتباع أسلوب حياتهم الذي يحلمون به عن طريق أساليب تعتمد على علم الأعصاب وفيزياء الكم وعلم النفس.



وسيحصل نجوم السينما أيضاً على إمدادات عام من كريم الأساس "أوكسيجينتيكس"، وهو منتج طبي تقول الشركة المصنعة إنه يزيد من امتصاص الجلد للأوكسجين ويعيد إنتاج الجلد ويسرع من شفائه من الندوب.

وتبلغ كلفة الإمداد لاستخدام 12 شهراً من المنتج حوالي 700 دولار.

ويجد مرشحو الأوسكار في أكياس حفل هذا العام الكثير من الهدايا الغذائية المغطاة بالذهب مثل البسكويت الذهبي وزيت الزيتون البكر المنقوع بالذهب من شركة ARITI، وهو منتج حصري غير متوفر على الإنترنت ويتطلب الحصول عليه التوجه مباشرة إلى الشركة.



وتشمل قائمة الهدايا أيضاً قطعة أرض في مرتفعات اسكتلندا، وإقامة خاصة في قلعة تورين ذات الخمس نجوم في مدينة فورفار الاسكتلندية، مع خدمة الخادم الشخصي واستقبال خاص عند الوصول.

وتنوعت محتويات أكياس الهدايا للمرشحين في حفلات جوائز الأوسكار السابقة من رحلات الترفيه المجانية والمجوهرات ومنتجات التجميل والملابس والحلويات الفاخرة.