السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أجمل هدايا يوم الأم 2022

شهر مارس هو المفضل دائماً لدى النساء، حيث يتم الاحتفال بيوم المرأة العالمي، وبعد أيام قليلة، يبدأ الاحتفال بيوم الأم، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى القليل، إذ يبدأ الجميع الاستعداد من الآن لشراء أجمل الهدايا تقديراً لكل الأمهات، اللاتي يسهرن ويتعبن على راحة الأولاد.

ولهذا إليك مجموعة من أجمل الهدايا لقطع الأزياء المختلفة من حقائب وساعات وغيرها من الموديلات الراقية، تناسب يوم الأم 2022.



حقيبة دولتشي آند غابانا

للأمهات اللاتي يعشقن الموضة، تحديداً القطع الراقية، يمكنك إهداؤها هذه الحقيبة المميزة Sicily Bag من دولتشي آند غابانا، مع حجمها الصغير، اللاتي تمنح المرأة لمسة شبابية راقية، خاصة وأن هذا الموديل من التصاميم التي تحظى بشعبية كبيرة بالعلامة الإيطالية.

هذه الحقيبة تم تصنيعها في إيطاليا، من جلد Iguana المزخرف بأجزاء معدنية مصقولة باللون الذهبي، وتتميز بمقبض أملس وحزام كتف قابل للفصل من أجل ستايل عصري، تناسب إطلالات الأمهات اليومية.

سعر حقيبة دولتشي آند غابانا 6,600 درهم إماراتي.



محفظة COACH

المحفظات من القطع التي لا تتخلى عنها الأمهات، لستايل مريح وأكثر عملية، لهذا من الممكن أن تعتبر هدية مميزة في عيد الأم 2022، كهذا الستايل من COACH، تتميز بلونها الروز المخملي، من الجلد المزركش، الذي يحمل حرف C للدار، بلونه المعدني الذهبي.





حزام غوتشي

المرأة لا تتخلى عن الحزام باعتباره قطعة إكسسوار مهمة بملابسها، فلما لا يمكن إهداؤها في عيد الأم قطعة أنيقة وفخمة من الأحزمة، من أشهر العلامات التجارية، على غرار أحزمة غوتشي، تلك العلامة الإيطالية التي تقدم أجمل التصاميم لأحزمة الجلد.

اخترنا هذا الحزام GG Marmont Wide Belt ، مصنوع من قماش جامبو جي جي في إيطاليا، ويحمل علامة GG باللون الذهبي لعلامة غوتشي، ومطبوع على السوار الحروف أيضاً بطريقة مميزة باللون البني.

سعر حزام غوتشي 2,000 درهم إماراتي.



حقيبة SANDRO

إذا كانت والدتك تميل أكثر إلى الحقائب الكبيرة، فلم لا تفكر في إهدائها قطعة مميزة، وباللون الأسود بحيث تناسب جميع إطلالتها، كهذه الحقيبة من SANDRO، تتميز بوجود سلسلة ذهبية تحمل علامة الدار الفرنسية، مع جلد فاخر بلمسة لامعة.

سعر حقيبة SANDRO يبلغ نحو 1,520 درهماً إماراتياً.



ساعة وسوار من كوتش Coach

يمكنك تقديم هدية تحتوي على ساعة وسوار من كوتش Arden Gift Set، لهدية مميزة للغاية في يوم الأم، لساعة مميزة بسوار شبكي لامع وأرقام ذهبي اللون، مع سوار مزين بالأزهار، لستايل متناغم.

سعر ساعة وسوار من كوتش 1,150 درهماً إماراتياً.