الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

نجوم الغناء العربي يطربون جمهور أبوظبي بروائع النغم

نجوم الغناء العربي يطربون جمهور أبوظبي بروائع النغم

أحيا نجوم الأغنية العربية ملحم زين ومحمد خيري ونادر الأتات حفلاً ساهراً احتضنته العاصمة أبوظبي بدعم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.



واستقطب الحفل إقبالاً كبيراً من الجمهور الذي تفاعل بحماس مع المطرب اللبناني ملحم زين مع تقديمه باقة من أنجح أعماله.



بدوره، تألق الفنان السوري محمد خيري بمجموعة من أغانيه الطربية الأصيلة إلى جانب مختارات من أعماله الجديدة. وشهدت الأمسية أيضاً أداءً رائعاً من المطرب اللبناني نادر الأتات بصوته القوي الذي حاز إعجاب الجمهور.

وتتواصل حفلات نجوم الأغنية العربية خلال شهر مارس الجاري، والتي تُثري جدول أبوظبي الحافل بالفعاليات الحية، وتمنح الجمهور فرصة الاستمتاع بأمسيات لا تنسى.

وينتظر هواة الموسيقى العربية حفل راغب علامة وكارول سماحة يوم 18 مارس في قصر الإمارات، والذي تراوح أسعار تذاكره من 350 درهماً إلى 1,500 درهم لفئة كبار الشخصيات.



فيما يشدو وائل كفوري ونانسي عجرم بأعذب الألحان يوم 26 مارس في قصر الإمارات، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 350 درهماً، وتصل إلى 1,500 درهم لفئة كبار الشخصيات.

يذكر أن العاصمة ستحتضن خلال الأشهر المقبلة المزيد من الفعاليات والعروض الترفيهية الأكثر تنوعاً وتميزاً عن أي وقت مضى بمشاركة ألمع النجوم من الإمارات والعالم. ويترقب الجمهور حفلات «ليالي ياس» التي يعود خلالها عمرو دياب إلى العاصمة يوم 3 مايو، قبل حفل كاظم الساهر يوم 4 مايو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.