الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

قتل زوجته القاصر بعد 20 يوماً من الزفاف والسبب 5 جنيهات

قتل زوجته القاصر بعد 20 يوماً من الزفاف والسبب 5 جنيهات

قتلها طعنا بالسكين

جريمة مروعة شهدتها قرية بلقس بمركز قليوب شمالي مصر، إذ أقدم زوج على قتل زوجته القاصر ذات الـ15 عاماً، بعد أن طلبت منه مبلغ 5 جنيهات لشراء لوازم الطعام.

وفي التفاصيل لقيت فتاة 15 عاماً مصرعها على يد زوجها 28 عاماً، بعد أن طلبت منه 5 جنيهات لاستكمال لوازم الطعام، وكشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القليوبية أنه لم يتم الزواج رسمياً بين الطرفين، وتم الزواج عرفياً كون الزوجة قاصراً ولم تبلغ السن القانونية للزواج، كما أنه كان يوجد خلافات بعد أيام من الزواج وهو ما نتج عنه انتقال الزوجة لمنزل أهلها، إلا أنه تم الصلح قبل الواقعة بيوم وعادت لمنزل الزوجية.

وكشفت التحريات أيضاً أن المُتهم بعد الزواج لم ينفق على زوجته وكان يعتمد على ما ترسله والدتها من طعام بشكل يومي، ويوم الواقعة طالبته بمبلغ 5 جنيهات لشراء لوازم الطعام، إلا أنه رفض ونشبت بينهم مشاجرة، قام على إثرها بطعنها بالسكين في ظهرها إضافة لطعنات أخرى بأنحاء مُتفرقة بالجسم.

والمجني عليها متزوجة يوم 25 فبراير من المتهم ولم يمر على زواجها قرابة 20 يوماً حتى دبت بينهما الخلافات، حيث تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وعادت له مرة أخرى وفي اليوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت، وأصاب شقيقتها التوأم والتي كانت شاهدة على الواقعة.

وقال شهود عيان من أهل القرية إن والدة المجني عليها اضطرت لتزويجها من المتهم بسبب حالة الفقر الشديدة التي كانت تعيش فيها الأسرة خاصة بعد وفاة الأب، وأنه كان دائم الاعتداء على زوجته بالضرب لأتفه الأسباب.

وجرى تشييع الجنازة أمس الثلاثاء، وسط مطالبات من أهل القرية بالقصاص العادل من الزوج المتهم، الذي تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.