السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«مهرجان الألوان»… 12 ساعة من الفرح بـ«دبي»

«مهرجان الألوان»… 12 ساعة من الفرح بـ«دبي»

تقدم «لا مير»، الوجهة الشاطئية بـ«دبي»، أكبر حفلة شاطئية صيفية، تحت عنوان «مهرجان الألوان».

ويتخلل المهرجان 12 ساعة متواصلة من الموسيقى، والكثير من الألوان، والطعام، والضحك، وسط أجواء رائعة، يمكن للزوار خلالها قضاء أوقات ممتعة في رمي المساحيق الملونة على بعضهم البعض.

يقام الحفل على شاطئ لا مير نورث في 20 مارس 2022، من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً، وسط أجواء استوائية خلابة وشوارع صاخبة ورياضات مائية والعديد من المطاعم.





وتتضمن الاحتفالات عرضاً لمجموعة من منسّقي الأغاني المشهورين من الهند ودبي، مثل DJ Akbar Sami، المعروف كواحد من رواد موسيقى الـ DJ ومبتكر الريمكسات في الهند. كما تشارك DJ Paroma الحائزة على جوائز WOW والمصنفة في المركز 68 عالمياً بين جميع منسقي الأغاني الإناث لعام 2021، إلى جانب DJ Zubair الشهير في بوليوود، و DJ Karan الشهير في دبي، والمصنف في المرتبة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، وDJ Ace صاحب الموهبة الكبيرة.

وسوف يوفر مهرجان الألوان، الذي تقدمه أبكس إيفنتس وأوربيت إيفنتس الإمارات، مساحيق ملونة مصنوعة من أصباغ نباتية، وغير سامة، وقابلة للذوبان في الماء وصديقة للبيئة.

ويبلغ سعر التذكرة 99 درهماً للفئة الفضية التي تسمح بدخول شخص واحد، و150 درهماً للأزواج. بينما الدخول مجاني للأطفال دون سن 12 عاماً.