الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يواصل استعداداته لغرب آسيا

منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يواصل استعداداته لغرب آسيا

يواصل منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية تدريباته اليومية على الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة في دبي تحت قيادة المدرب الإسباني راميرو أماريللي، ضمن استعداداته لبطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية التي تستضيفها السعودية في يونيو المقبل.

وضمت قائمة منتخب الإمارات 23 لاعباً، وهم: وليد المحمدي، محمد الجسمي، هيثم الكعبي، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، كمال علي، هشام منتصر، على المحمدي، أحمد ملاحي، حميد جمال، حسن الحمادي، سعيد عيد، راشد عيد، عبدالله درقاني، عبدالله عباس، بطي عبدالحسين، جمال محمد، حسين علي، عبدالله الشاري، حسن عبدالله، حريز علي، حسين حمزة.

اقرأ أيضاً.. «أصغر هداف» يقلب الموازين في «صراع الأمتار الأخيرة» لدوري الأولى

وأكد علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية أن القائمة الحالية للمنتخب تُعد من أهم الأهداف التي حققتها مسابقة دوري الإمارات للكرة الشاطئية، حيث ضمت العديد من العناصر المميزة التي اختارها مدرب المنتخب وجهازه الفني المساعد من خلال مباريات الدوري، مؤكداً أن الكرة الشاطئية تحظى بدعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

وأشار البدواوي إلى أن أبيض الشاطئية سيخوض 4 مباريات ودية في شهر أبريل المقبل ضمن برنامج إعداده للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي ستُعطي الجهاز الفني للمنتخب فرصة لتجربة جميع اللاعبين وخلق حالة من الانسجام والترابط بين خطوط المنتخب، إضافة لاختيار اللاعبين الأنسب والأكثر جاهزية في القائمة النهائية التي سنخوض بها منافسات البطولة الإقليمية.

مؤكداً أن اتحاد الكرة حريص على تحضير منتخب الشاطئية من خلال تنفيذ البرامج الفنية وإقامة المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية، لمواصلة تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية بهذا الجيل المميز من اللاعبين، الذين حققوا ألقاباً عدة خلال الفترة الماضية.