الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

كوكتيل الجن بالفواكه للاحتفال بـ30 شمعة لديزني لاند باريس

إذا أردت رحلة لا تنسى، اذهب إلى ديزني لاند في باريس واحتفل بذكرى مرور 30 سنة على تأسيسها مع الجميلة النائمة وميكي ماوس وسندريلا وذات الرداء الأحمر، وغيرها من شخصيات ديزني الخالدة.

في سماء المدينة الترفيهية، تضيء مئات الطائرات من دون طيار الليل وكأنها نجوم متألقة، بينما ترسم الألعاب النارية لوحة جميلة، وتنثر خراطيم المياه وابلاً من الألوان، وتضج قلعة الجميلة النائمة بالحياة.

وأعادت الحديقة تجميل مناطق الجذب والعروض والفنادق العالمية بها بطريقة سحرية تلائم تلك المناسبة.





أزياء متلألئة

وجرى تزيين الشخصيات بأزياء جديدة متلألئة وأعيدت تسمية المساحات الخضراء في المتنزه باسم حدائق العجائب، مع تماثيل رائعة لشخصيات ديزني الأكثر شهرة.

وتقدم المطاعم والمقاهي منتجات خاصة -من كوكتيلات الجن والأشباح بالفواكه، إلى البيتزا على شكل ميكي- بينما ترى المسيرات السنوية الجديدة، حيث تنزل الشخصيات المحبوبة من مركباتها المعتادة للاقتراب من الضيوف والمشاركة في موجة الرقص في شوارع ودروب المدينة الترفيهية.

ويزيد الإحساس بالمتعة، مع إلغاء قواعد كوفيد-19، ما يعني أنه يمكن للصغار التواصل والحوار ومعانقة شخصياتهم الكرتونية المفضلة.

ولحسن الحظ، هناك أيضاً فرص كبيرة لالتقاط صور سيلفي مع شخصيات ميكي ماوس وأميرات ديزني ونجوم بيكسار، الذين يبدو أنهم اشتاقوا إلينا كثيراً، بنفس مقدار اشتياقنا إليهم.



إدمان الأدرينالين

كما يستمتع الزائرون بأغاني ديزني الشهيرة وهي تصدح وتتردد في أجواء وشوارع المدينة الترفيهية.

وللاستفادة من كل ما هو معروض على أفضل وجه، ابدأ بدخول نادي ديزني البحري، والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من كل من المتنزهات ويضعك في وسط المرح وقريباً من جميع الجولات.

أما إذا كنت مدمناً للأدرينالين، فستحب ركوب الأفعوانية الكبيرة سواء كانت إنديانا جونز أو حرب النجوم، أو Temple of Peril واختر ركوب Big Thunder Mountain في الساحة الرئيسية.

حاول أن تتخيل نفسك طياراً مقاتلاً، أو راعي بقر هارباً، أو صائد كنوز مغامراً.



مطبخ عملاق

وللأطفال، وهم جزء أساسي من الحديقة والترفيه، هناك مطبخ عملاق، يشعرك كأنك قفزت مباشرة إلى أحد مناظر بيكسار الطبيعية.

وسيتم إطلاق ساحة «أفنجرز» الجديدة في استوديوهات والت ديزني خصيصاً للاحتفال بالذكرى السنوية هذا الصيف، حيث سيحصل الزوار الصغار على مهام الأبطال الخارقين على غرار Marvel.



تنافس أمريكي فرنسي

استمتع بالطعام الفرنسي الشهي المذاق في بيسترو شي ريمي، وباربكيو كاوبوي كوكأوت في فرونترلاند.

ومع ذلك فإن مطعم والت الأمريكي ينتظر أن يكون نجم العرض، إذ يُعاد افتتاحه الشهر المقبل للاحتفال بالذكرى السنوية، مع وجود 6 غرف طعام ذات طابع خاص مستوحاة من أراضي ديزني لاند الست.

وسيتمكن الزوار من تناول الطعام في طريقهم من خلال قائمة لا نهاية لها.. وأبرز ما يميز الطعام والمقبلات حساء الذرة الذي يقدم مع الفشار المدخن والبسطرمة، بالإضافة إلى الفلفل الحار مع الجبن والتورتيلا (المفضل لدى مؤسس والت ديزني نفسه).

ويمكننا أن نقول إن ديزني لم تفقد سحرها وإبهارها بعد مرور كل تلك السنوات، وإن 30 عاماً من عمرها كفيلة بأن تقدم مزيداً من السحر والإثارة والمتعة لكل أفراد الأسرة.