الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

مصري يقتل زوجته خنقاً بالكويت ويعود للقاهرة.. والداخلية الكويتية تُصدر بياناً

مصري يقتل زوجته خنقاً بالكويت ويعود للقاهرة.. والداخلية الكويتية تُصدر بياناً

ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن مصرياً قتل زوجته الآسيوية بالكويت، وغادر البلاد بصحبة أبنائه عائداً إلى القاهرة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية بانبعاث رائحة كريهة من وحدة سكنية، وهو ما دفع أجهزة الوزارة للتعامل مع البلاغ.

وبعد فتح باب الشقة تم العثور على جثة سيدة آسيوية، وقال حارس العقار إنها كانت تعيش برفقة زوجها، وقُتلت قبل أيام على الأرجح.

تسجيل صوتي

وفي تفاصيل الجريمة تبين أن المُتهم أرسل تسجيلاً صوتياً لحارس العقار قال فيه: «خنقتُ زوجتي الفلبينية، فأبلغ الشرطة».

ووفقاً للأنباء الكويتية قال مصدر أمني إن وافداً يعمل حارساً أبلغ عمليات الداخلية بأنه تلقى رسالة صوتية من أحد السكان وهو وافد مصري قال فيها إن زوجته داخل الشقة جثة هامدة وعليه إخطار الشرطة.

وعندما انتقلت قوة من أمن الأحمدي برفقة مدير مباحث الأحمدي، تم العثور على جثة الوافدة «فلبينية» وهي متوفاة، فيما توجد آثار خنق على الرقبة ليتم إخطار الأدلة الجنائية بهدف الوقوف على سبب الوفاة بشكل دقيق.

مغادرة البلاد

وأشارت تقارير أمنية إلى أن الوافد المصري من مواليد 1976، وقد غادر البلاد مُتجهاً إلى القاهرة واصطحب ابنه 16 عاماً، وابنته 17 عاماً، فيما ترددت معلومات عن تركه لابنه الرضيع داخل حضانة، لإبعاد الشبهات عنه أثناء مغادرته البلاد.

وأصدرت الداخلية الكويتية بياناً قالت فيه إن قطاع الأمن الجنائي بدأ التحقيق بملابسات القضية فيما لم يعرف أسباب الخلاف الذي أدى إلى ارتكاب الجريمة، وقال سكان البناية إن العلاقة بين الوافد وزوجته كانت طيبة وإنهم لم يسمعوا أصوات شجار.

تبادل المُتهمين

وأكدت مصادر أمنية أن الاتفاقية الأمنية المُوقعة بين الكويت ومصر تسمح بتبادل المجرمين بين البلدين، وهو ما يعني سهولة القبض على المتهم وتسليمه للكويت تمهيداً لمُحاكمته، بعد إجراءات قانونية نهائية وثبوت ارتكاب المتهم للجريمة بموجب أحكام قضائية نهائية.