السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

توم هانكس يقتحم لقطات عروس ووصيفاتها

توم هانكس يقتحم لقطات عروس ووصيفاتها

فرحة طاغية من العروس ووصيفاتها. (Rachel Rowland)

تلقت عروس أمريكية مفاجأة زادت من سعادتها بيوم زفافها، عندما اقتحم نجم هوليوود توم هانكس جلسة التصوير ليشارك فرحتها مع وصيفاتها.





وقالت جريس جالتني إنها تجمدت في مكانها عندما سمعت صوت هانكس، والتفتت لتجده خلفها يطلب منها الإذن للمشاركة في لقطات الزفاف.

وشاركت المصورة راشيل رولاند مع مجلة «نيوزويك» صور الزفاف التي التقطتها في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا، حيث كان النجم يعمل على تصوير فيلم جديد.

وتقول المصورة عن اللحظة التي حولت لقطات الزفاف لذكرى لا تُنسى: «للوهلة الأولى كنا مرتبكين ولم يتحرك أي منا، وحدق فيه معظمنا بهدوء لثانية، ثم انطلقت الصرخات من الجميع».

وأضافت: «تجول بخاطرك العديد من الأفكار بشأن مقابلة أحد المشاهير وما يمكن أن تفعله، خاصة نجم بشهرة توم هانكس، لكن عندما يحدث ذلك في الواقع يضيع كل شيء».

وقالت المصورة إن زوجة الممثل ريتا ويلسون شاركت أيضاً في اللحظات المرحة، كما حرص الممثل على مناداة جميع الوصيفات ليشاركهن في لقطات الزفاف.

من جانبها، وصفت العروس لحظات اقتحام النجم السينمائي للقطات تصوير زفافها بأنها «مجنونة» وقالت إنها لم تعرف ما تفعله.

وأوضحت في حديثها لقناة WTAE-TV في بيتسبرغ: «عندما تحدث بصوته الشهير بالقرب من أذني كان أول ما جاء بخاطري هول فيلم توي ستوري».

وأضافت: «قال: مرحباً، أنا توم هانكس، أود الحصول على صورة معك، تجمدت على الفور وكنت أنظر حولي في ذهول».

وهذه ليست هي المرة الأولى التي يقتحم فيها النجم الأمريكي جلسة تصوير زفاف، إذا شارك في 24 سبتمبر 2016 صورة عبر تويتر لاقتحامه لقطات زفاف عروسين في سنترال بارك بنيويورك.

وفي 2021 شارك هانكس أيضاً عروسين فرحتهما بيوم زفافها بمدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا.