الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«كلايم أبوظبي» يدرب الأطفال على مهارات التسلق الداخلي

«كلايم أبوظبي» يدرب الأطفال على مهارات التسلق الداخلي

الدورات يشرف عليها مدربون مؤهلون.

أعد كلايم أبوظبي، دورات خاصة لتعليم مهارات التسلق الداخلي لضيوفه الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات وما فوق، وبإشراف مدربين مؤهلين لضمان تعليم أفضل مهارات وأساليب التسلق المختلفة التي تمكّن الضيوف من خوض تجربة مميزة مع أصدقائهم.

ويوفر كلايم أبوظبي، الذي يحتضن أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم وأعلى جدار تسلق داخلي في المنطقة، مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية لأساليب التسلق بدون حبال (بولدرنغ) والتسلق بواسطة جهاز البيلاي بشكل مستقل والتسلق بأسلوب «توب روب» ونمط التسلق القيادي.

ويوفر المركز دورات تدريبية لأساليب التسلق بدون حبال (بولدرنغ) والتسلق بواسطة جهاز البيلاي للمبتدئين، حيث تتيح لهم المشاركة في المستوى 2 الأكثر تقدماً وذلك بمجرد اجتياز الدورة بإشراف مدربي المرفق المعتمدين، وتقام هذه الدورة كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 5:30 مساءً.



وتتضمن تعليم أساليب التسلق والتنفيذ العملي لها، لتزويد المتسلقين الجدد بالمعرفة والخبرة اللازمتين للمشاركة في تجارب التسلق على جدار بولدرنغ والتسلق بواسطة جهاز البيلاي بشكل مستقل ودون الحاجة لوجود مشرف.

وبمجرد إتقان المتسلقين لأساسيات التسلق على جدار بولدرنغ والتسلق بواسطة جهاز البيلاي، يمكنهم المتابعة إلى المرحلة التالية وتعلم التسلق بأسلوب «توب روب» ونمط التسلق القيادي، حيث يمكن للضيوف تعلم أسلوب «توب روب» (دورة تسلق المستوى 3) خلال الأسبوع الأول، ونمط التسلق القيادي (دورة تسلق المستوى 4) في الأسبوع التالي على التوالي، وسيتم من خلال دورة التسلق بأسلوب «توب روب» تعليمهم جميع المهارات المطلوبة لعقد وتثبيت الحبال وسيُطلب منهم الخضوع لتقييم المستوى 3 والذي سيسمح لهم بعد ذلك بالانتقال إلى الخطوة التالية مع نمط التسلق القيادي، حيث سيتم تعليمهم كل المهارات لإكمال دورة التسلق من المستوى 4 في كلايم أبوظبي.