الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«الاختيار 3».. من يجسد شخصيتَي مرسي وطنطاوي؟

تصدر مُسلسل الاختيار 3 «التريند» في مصر مرة أخرى بعد يومين من طرح البرومو الرسمي للمُسلسل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان صبري فواز من مُشاركته ضمن أحداث المُسلسل، مُجسداً شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي.



تقارب شديد للملامح

وكشف الفنان صبري فواز عن الشخصية التي سيقدمها في مسلسل الاختيار 3، رغم عدم ظهوره في الإعلان الدعائي للمُسلسل.

وظهر صبري فواز بالصورة مُتقارباً في الملامح بشكل كبير مع مرسي بملابسه وحركات وجهه.

وانتشرت صورة لفواز وهو يرتدي نظارة وتسريحة شعر تشبه محمد مرسي رئيس مصر الأسبق الذي حكم من 2012 إلى 2013.



اقرأ أيضا: برومو «الاختيار 3» يتصدر «بحث غوغل»





شخصية المُشير طنطاوي

وبخلاف تصدر المُسلسل لـ«التريند» بسبب شخصية محمد مرسي، فقد تصدر أيضاً بسبب حيرة الجمهور من التعرف على النجم الذي يُجسد شخصية المُشير محمد حسين طنطاوي، وقالت تقارير صحفية إن الفنان أحمد بدير هو من سيقوم بتجسيد تلك الشخصية.

من ناحية أخرى طرحت الصفحة الرسمية لمسلسل «الاختيار 3» عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، 3 بوسترات منفردة، لأبطال الجزء الثالث من العمل على رأسهم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا.

ويأتي ذلك بعد يومين من طرح البرومو الرسمي للمسلسل المُقرر عرضه بداية من اليوم استكمالاً للنجاحات التي حققها العمل بجزئيه السابقين.

وظهر في الإعلان الدعائي للمُسلسل كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مُجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات العامة، وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبدالعزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع، ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

ومن المقرر أن يعرض المُسلسل على شاشة ON في تمام الساعة 9:50 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 4:20 فجراً، و3:25 مساء اليوم التالي لعرضه، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون.

يذكر أن مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.