الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«العائدون» لكرارة يتصدر «التريند» بعد عرض حلقته الأولى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «العائدون» للفنان أمير كرارة العديد من الأحداث، الأمر الذي جعلها تتصدر «التريند».

وعرضت الحلقة مشاهد لسيطرة داعش على إحدى المدن، فيما ينفذ أحد أفراد التنظيم حكم الإعدام على والده ويقتله أمام باقي أعضاء التنظيم رغم تذكير والده له بآية من القرآن الكريم تحث الأبناء على طاعة وبر والديهم.



وظهرت أمينة خليل التي تقوم بدور نادين بمشهد مؤثر برفقة والدتها التي لعبت شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي «خديجة»، وذلك قبل صدمتها بوفاتها على إثر المرض التي عانت منه.



وقد تصدر «العائدون» التريند مع ظهور الفنانة إسعاد يونس، كضيف شرف خلال مشهد جمعها بابنة شقيقتها أمينة خليل لتعزيتها بعد وفاة والدتها.

وتطرقت الحلقة إلى طبيعة عمل أمينة خليل التي تحولت من عملها لدى وزارة الخارجية إلى جهات المخابرات، حيث تراقب الموبايلات، وتتمكن من الحفاظ على سرية الاتصالات.

أيضا شهدت الحلقة عمل محمد فراج «أبو مصعب» لصالح المخابرات، الأمر الذي يبدو أنه انكشف مع نهاية الحلقة، من قبل «نزار» الذى تجسس عليه وأتى برئيسه ليدخلوا عليه أثناء إجراء مكالمة مع أمير كرارة، الأمر الذى بدا مفاجأة كبيرة خاصة مع قرب فراج الشديد إلى رئيس التنظيم، طوال الحلقة، وهو ما لم يجعله يتخيل أنه يعمل لصالح المخابرات.



الجدير بالذكر أن مسلسل «العائدون» يتناول الخطر الذي يُشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

المُسلسل من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبدالمنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر».