الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ياسر جلال يتصدر «التريند» و«الاختيار 3» يُشعل «السوشيال ميديا»

تصدر الفنان المصري ياسر جلال «تريند» تويتر بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مُسلسل «الاختيار 3»، حيث يجسد ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل توليه حكم البلاد.



وقدم ياسر جلال شخصية الرئيس السيسي قبل ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣، ورغم اختلاف ملامحهما إلا أن المكياج قرب من ملامح الممثل الشهير والرئيس السيسي، وهو ما أبهر رواد التواصل الاجتماعي من أداء جلال وقرب واحترافية المكياج التي قربت ملامحه من الرئيس المصري.

كما أشاد رواد التواصل الاجتماعي بأداء الفنان خالد الصاوي الذي أدى القيادي الإخواني خيرت الشاطر وتقمصه للشخصية إلى حد كبير.



وعلق الجمهور: «شكله لايق جداً»، و«خالد الصاوي لما يعمل خيرت الشاطر بأقل مجهود وأدق تفاصيل» و«شكله خيرت الشاطر أكتر من خيرت الشاطر ذات نفسه».



وعرضت الحلقة من «الاختيار 3»، مشهد توجه خيرت الشاطر في 26 يوليو 2012 إلى جهاز الأمن الوطني، وخلال مقابلته رئيس الجهاز قدم خيرت الشاطر ورقة مدوناً فيها أسماء عدد من الضباط الأكفاء بالجهاز مُطالباً بإبعادهم لتعارضهم مع مصالح الإخوان، إلا أن رئيس الجهاز رد عليه بعنف مدافعاً عن ضباطه وقال: "هؤلاء من أكفأ الضباط، فأخبره بأن الرئاسة سوف تتدخل في هذا الشأن".



المُسلسل بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.