الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

150 إلى 800 درهم للشخص في الخيام الرمضانية بدبي

تجسد الخيام الرمضانية متنفساً لكثير من الأسر التي تبحث عن قضاء ليالٍ رمضانية مختلفة، بعد أن حرمت منها لعامين نتيجة أزمة كورونا.

وتقدم خيام في دبي برنامجاً ثرياً من وجبات الإفطار والسحور الفخمة التي تنتمي إلى مختلف الثقافات، في أجواء رمضانية فريدة تتحول فيها المآدب إلى ساحة للألحان الشرقية والكلاسيكية.

ورصدت «الرؤية» مجموعة من الخيم الرمضانية المميزة بدبي، بأسعار مختلفة تراوح بين 150 إلى 800 درهم للشخص الواحد، متضمنة قائمة من ألذ الأطعمة والمشروبات الرمضانية وعروضاً فنية وموسيقية متنوعة.



وتعود خيمة أساطير الشهيرة في موقعها أتلانتس النخل، بحلة جديدة، حيث تقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية التي تتضمن الكباب والشاورما والمشاوي العربية وغيرها، إلى جانب أشهى الحلويات التقليدية ومجموعة متنوعة من المثلجات وأصناف الشوكولاتة.

وخلال السحور، بوسع الضيوف الطلب من قائمة طعام خاصة والاستمتاع بالبرنامج الترفيهي.

وتبدأ أسعار وجبة الإفطار في خيمة أساطير من 240 درهماً للشخص من الاثنين إلى الخميس، ومن 260 درهماً للشخص من الجمعة إلى الأحد.

فيما يبدأ تقديم وجبة السحور من الساعة 10 مساءً إلى 3 ليلاً، والحد الأدنى للإنفاق على وجبة السحور هو 170 درهماً للشخص.



في حين يبدأ سعر الإفطار في خيمة المجلس في مركز دبي التجاري العالمي، من 165 درهماً للشخص الواحد، فيما تبدأ وجبة السحور من 500 وتصل إلى 800 درهم في اللاونج.

أما خيمة أماسينا في فندق ذا ريتز كارلتون دبي، فيبدأ فيها سعر الإفطار من 249 درهماً للشخص الواحد، في حين يبدأ السحور من 35 درهماً مع الطلب من قائمة الطعام الخاصة.

أما خيمة المجلس في مدينة جميرا، فتبدأ أسعار الإفطار فيها من 220 درهماً للشخص، في حين يختلف سعر وجبة السحور وفقاً للطلب، فالطاولة التقليدية تبدأ من 185 درهماً للشخص، وفي حين يبدأ سعر الطاولة التي تضم آرائك مستديرة تسع لعشرة أشخاص، من 285 درهماً للشخص، أما طاولة المجلس التي تسع لعشرة أشخاص، فتبدأ من 345 درهماً للشخص.



أما خيمة المجلس العالمي في القرية العالمية والتي تعود مجدداً هذا العام، فتبلغ قيمة الإفطار في الطاولة التي تسع 6 أشخاص نحو 150 درهماً، وفي حال الرغبة في تمديد الجلسة لبعد الإفطار، تصل الرسوم إلى 200 درهم.

أما دبي أوبرا في داون تاون، فتقدم أجواء رمضانية فريدة في قاعة المسرح التي ستتحول إلى صالة لمآدب الإفطار، تقدم فيها مأكولات فاخرة وشهية ضمن أجواء راقية وتصميم فريد، مع عزف حي للألحان الشرقية والكلاسيكية. ويتضمن بوفيه الإفطار تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية الكلاسيكية إلى جانب منصات تحضير الطعام الطازج، ومجموعة متنوعة من الحلويات والعصائر الرمضانية.

وتبدأ تكلفة الإفطار من 290 درهماً للشخص و145 درهماً للأطفال من عمر 5 إلى 12 سنة.



وأخيراً، خيمة فندق إس إل إس دبي التي تقع في الطابق 75 مع إطلالة رائعة على المدينة وديكورات عربية مميزة، حيث تتّسع هذه التجربة المميّزة على سطح الفندق لخمسين ضيفاً فقط. و

تتضمن قائمة طعام الإفطار تشكيلة مميزة من المقبلات والشوربات، ويبدأ سعر الإفطار فيها من 185 درهماً.