الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

5 مليارات ثروة أسرة كارديشيان والبرنامج الجديد 14 أبريل

قدرت مجلة فارايتي ثروة أسرة كارديشيان بنحو 5 مليارات دولار قبل أيام قليلة من عرض برنامج الواقع الجديد لأفرادها على منصة هولو في 14 أبريل الجاري.

ويقدر صافي ثروة كيم كارديشيان بأكثر من 600 مليون دولار، بعد أن ارتفعت قيمة خط ملابس ومستحضرات تجميل علامتها التجارية Skims.

وفي الوقت نفسه، تخطت ثروة الابنة الأصغر كايلي جينر المليار دولار.

ويتردد أن منصة البث المباشر هولو قدمت صفقة تقدر بتسعة أرقام للحصول على حق بث البرنامج الجديد «The Kardashians».

وقادت الأم كريس جينر المفاوضات الشاقة بعد توقف البرنامج السابق للأسرة الأشهر عالمياً بعد 20 موسماً من البث.

وأوضحت الأم بصراحة «أعتقد أن من الحماقة أن نقول إن المال لم يعد مهماً».





إصدار متميز


وتصف مجلة فارايتي المتخصصة في السينما البرنامج الجديد بأنه مثل إصدار متميز أو عدد خاص من البرنامج الأصلي الذي امتد 20 موسماً، وستقدمه كريس مع بناتها الخمس كيم، كلوي، كورتني، كيندال، وكيلي.

ورغم أن ثروة هؤلاء الأفراد تتخطى 5 مليارات دولار، إلا أن التلفزيون لا يشكل سوى جزء صغير من دخلهم، الذي يأتي بصفة خاصة من الشراكات والإعلانات والأعمال التجارية الأخرى بما في ذلك خط مستحضرات التجميل لكيلي وملابس كيم.

وقالت كلوي إن أمهن كان لها الكلمة العليا في المفاوضات، مع التشاور الدائم معهن، لأنها تحارب مثل «الثور» بحسب قولها.

ويتطرق المسلسل الواقعي الجديد إلى تفاصيل حياة كيم كارديشيان الرومانسية، وأسرار انفصالها العلني عن زوجها كاني ويست، رغم تعهد كيم بأنها لن تنتقد والد أطفالها في برنامج تلفزيوني أو تسيء إليه أمام الكاميرا.

وبالنسبة لعلاقتها الحالية، قالت كيم إنها «لم تصور» مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، لكنها «لا تعارض ذلك». وستتحدث عنه بالتأكيد على الشاشة، وتحكي قصة تعارفهما وكيف تطورت قصة الحب بينهما، وتصورهما لمستقبل حياتهما.

وحتى الآن طلبت منصة هولو تصوير موسمين من كارديشينز، وقالت كيم إنها ستفكر بعدها في أخذ استراحة من النجومية والابتعاد عن دائرة الضوء قليلاً.



دراما الحب والحياة

وذكر الفيلم الترويجي للمسلسل الجديد «العائلة التي تعرفها وتحبها موجودة هنا مع سلسلة جديدة تماماً، كريس وكيم وكلوي وكورتني وكيندال وكيلي سيقفن أمام الكاميرا مرة أخرى، لنعيش معهن التفاصيل الحقيقية لحياتهن، والضغوط الشديدة التي يتعرضن لها، متعة اللعب وأسباب الانقطاع عن الدراسة، في دراما حقيقية صادقة عن الحب والحياة».

من جانبها، أشارت كيم إلى أن البرنامج القديم كان رائعاً ومدهشاً، ولكن الحلقات كانت قصيرة جداً، لذلك سنقدم دراما حديثة على غرار الأفلام الوثائقية.

وسيتكون الموسم الأول من The Kardashians من 10 حلقات مع حلقات جديدة تصدر كل يوم خميس، مع توقع أن تكون مدة كل حلقة أطول من البرنامج السابق.





موعد الحلقات

الحلقة الأولى، العرض الأول للمسلسل، 14 أبريل 2022

الحلقة الثانية، 21 أبريل 2022

الحلقة الثالثة 28 أبريل 2022

الحلقة 4، 5 مايو 2022

الحلقة 5، 12 مايو 2022

الحلقة 6، 19 مايو 2022

الحلقة 7، 26 مايو 2022

الحلقة 8، 2 يونيو 2022

الحلقة 9 9 يونيو 2022

الحلقة العاشرة، الموسم الأول، النهاية، 16 يونيو 2022.