الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

كريس روك ينتظر صفقة مالية للحديث عن «صفعة الأوسكار»

يواصل الممثل الكوميدي كريس روك امتناعه عن التصريح لوسائل الإعلام حول الصفعة التي تلقاها من الممثل ويل سميث أثناء تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

وخلال عرضه الأخير ليلة الجمعة في كازينو ريزورت بكاليفورنيا خاطب كريس الحضور في بداية حديثه الفكاهي: «أنا بخير، سأستمر في عروضي، ولن أتحدث عن ذلك الأمر حتى أحصل على المال».

وتابع الممثل في عرضه الكوميدي، بحسب نيويورك بوست: «الحياة طيبة، وقد استعدت قدرتي على السمع».

ومنذ وقوعها في الشهر الماضي لم يتناول كريس حادثة الصفعة بصورة علنية، وقال خلال عرض كوميدي في نيويورك الأسبوع الماضي: «اخفضوا توقعاتكم، لن أتحدث عنها».

وفي أول عروضه بعد الحادثة قال الممثل أمام حشد في بوسطن إنه ما يزال يحاول استيعاب ما حدث في ليلة توزيع جوائز الأوسكار.

ووجه سميث صفعة قوية في وجه الممثل الكوميدي في 27 مارس الماضي، رداً على دعابة ألقاها مقدم الحفل حول زوجته جادا حليقة الرأس.

وتعاني جادا بينكيت من داء الثعلبة، وأقدمت في الصيف الماضي على حلق شعر رأسها بالكامل.

ورفض كريس توجيه تهمة الاعتداء في مواجهة النجم الفائز بجائزة أفضل ممثل، ولم يحدد وسيلة التعويض التي يريدها من سميث.

وبعد دقائق من الحادثة، تسلم سميث جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «كينغ ريتشارد»، وألقى كلمة الفوز دون الاعتذار لكريس، قبل أن ينشر بياناً في اليوم التالي يحوي اعتذاره للممثل الكوميدي.

وفي بداية الشهر الجاري أعلن سميث استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، متنازلاً عن حقه في التصويت على ترشيح الأعمال مع إمكانية حضوره حفلات توزيع الجوائز.

لكن يوم الجمعة أصدرت الأكاديمية قرارها بحرمانه من حضور حفلات توزيع جوائز الأكاديمية وكل الأحداث التي تنظمها حتى العام 2032.