السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

نيرمين الفقي «تريند» والسبب «الكبير أوي»

تصدرت الفنانة نيرمين الفقي «التريند» بعد ظهورها في الحلقة الـ13 من مُسلسل «الكبير أوي 6».

وظهرت الفنانة نرمين الفقي بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات «حزلقوم» الذي يؤدي شخصيته الفنان أحمد مكي.

وخلال الأحداث وفي رحلة بحث «حزلقوم» عن ابنه حلقوم، ظهرت نيرمين الفقي وكأنها واحدة من زوجاته بل وتغير عليه من تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته ما زالت تحبه وتريد العودة له، رغم أنها كانت سبباً في إيذائه كثيراً بسبب غيرتها الشديدة عليه.

وتحاول نرمين الفقي أن تستعيد علاقتها مع حزلقوم مرة أخرى، ليخبرها بأنه سيقوم بفعل ذلك إذا كانت هي والدة ابنه، وعندما تكتشف أنه تزوج امرأة أخرى وأنجب منها تطارده هو وهجرس في لوكيشن أحد الأعمال التي تقوم بتصويرها، ممسكه بمسدس.

سرقة منزل الكبير أوي وفخ للإيقاع بالسارق

وخلال رحلة بحث «حزلقوم» عن ابنه، يتم سرقة منزل الكبير أوي، ليكتشف بالصدفة أن الطفل الذي مثل دور ابنه هو السارق، وأنه ليس ابنه، بل هي عملية نصب تعرض لها من سائقه الخاص، كي يستولى على أمواله.

وخلال الحلقة الـ13 من مسلسل «الكبير أوي 6» قام الكبير بحيلة للإيقاع باللص الذي يسرق ممتلكاته، فوضع كل المشغولات الذهبية والأموال على المائدة، فتوجه اللص مُتخفياً لمكان الذهب والأموال، وعندما يقترب منها يخبره الكبير بأن يظل واقفاً مكانه، ما يجعله يهرب منه في حمام السباحة، وعندما يخرج من المياه، يُفاجأ الكبير بأنه حلقوم، ولكن تغير مظهره على الإطلاق، ليتبين أنه لا يشبه حزلقوم على الإطلاق، ما يعني أنه ليس ابنه.

وبعد استجواب الكبير أوي لحلقوم يخبره أن والده هو الشخص الذي يعمل مع حزلقوم، وفعل ذلك حتى يستطيع سرقة الدوار، ما جعل الكبير يتصل بحزلقوم حتى يعود ليعرف أن حلقوم ليس ابنه.

تم بحمد الله تصوير الجزء السادس من ( الكبير قوي ) وأشكر من كل قلبي كل من ساهم في العمل لأن الجميع اعطوا من القلب بحب ... وأتمنى ان العمل يسعدكم و يكون عند حسن ظنكم ... الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه

Posted by Ahmed Mekky on Thursday, April 14, 2022



الجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي قد أعلن أمس الخميس انتهاءه من تصوير الجزء السادس من مسلسل «ألكبير أوي»، حيث نشر فيديو من كواليس انتهاء تصوير المسلسل عبر حسابه على «فيسبوك»، ووجه الشكر لكل العاملين في المُسلسل.