الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ظهور إياد نصار في الحلقة الـ17 من «الاختيار3»

تصدرت الحلقة الـ17 من مسلسل «الاختيار 3» «التريند»، وحملت الحلقة اسم «أزمة السولار».





تفاصيل الحلقة

بدأت الحلقة بمشهد داخل مكتب الإرشاد حيث يتواجد خيرت الشاطر ومحمود عزت، وحديث حول غضب عدد من الوزراء من تدخل قيادات الإخوان الإرهابية في عمل الوزارات، وخاصة وزير البترول الذي علّق على سفر مسؤول ملف الطاقة التابع للجماعة في مفاوضات البترول مع قطر.

وينتهي المشهد بتوجيه خيرت الشاطر لمساعديه بعدم خروج المواد البترولية خارج مصر.



وخلال الأحداث ألقى مروان (أحمد عز) القبض على أحد العناصر الإرهابية التي تخطط لبعض العمليات ضد الدولة، وتمكن من الحصول على معلومات منه تفيد بأنهم كانوا يخططون لضرب أحد معسكرات الأمن المركزي.

وخلال الأحداث ظهر محمد البلتاجي القيادي الإخواني وهو متجه لمبنى الأمن الوطني، وهو يطلب استبعاد الضابط زكريا يونس (كريم عبدالعزيز) فرد عليه اللواء يسري: «الراجل بيشوف شغله في إدارة مكافحة الإرهاب وأظن ده لا يضايقك ولا يضايق الدولة في حاجة».

وخلال الأحداث طلب محمد البلتاجي إخراج بعض الإرهابيين من السجون والاطلاع على التحريات التي أدت لحبسهم، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

ورد أحد ضباط الأمن الوطني على البلتاجي: «الأسماء دي استحالة تخرج، دي عناصر إرهابية، مالك أنت ومال العناصر الإرهابية، تحرياتنا ومعلوماتنا أثبتت ده، والتحريات دي بتروح النيابة أنت عايز تطلع عليها ليه».



ورد البلتاجى: «بصفتي عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب»، ليعقب ضابط الأمن الوطنى: «المنحل.. مجلس الشعب المنحل».

ثم ينتقل المشهد إلى أحد المقاهي ويرصد همسات بين المواطنين عن أزمة السولار وتعطيل عملهم، ويظهر مصطفى خليفة الذي يؤدي دوره الفنان أحمد السقا، في إحدى الصيدليات لمقابلة إسراء (دنيا المصري)، ويوجهها لكيفية التصرف في الفترة المقبلة بعد المعلومات التي وصلت إلى جهاز الأمن الوطني برغبة عناصر هذه الخلية في ذهابها معهم.





ظهور إياد نصار

وشهدت الحلقة الـ17 من الاختيار ظهور ضابط الأمن الوطني المقدم محمد مبروك (إياد نصار) وذلك خلال مقابلة مع صديقه وزميله في جهاز الأمن الوطني زكريا يونس (كريم عبد العزيز)، بعد انتهائهما من تقديم واجب العزاء في اللواء علي (محمد أبو داود) ودار بين مبروك وزكريا حديثاً عن مساوئ حكم الإخوان.

وكان إياد نصار قد جسّد دور المقدم محمد مبروك في أحداث مسلسل «الاختيار2» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

مسلسل «الاختيار3» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، ونخبة من النجوم.