الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

تُوفيت في عمر الـ22.. من هي ساز القحطاني؟

تُوفيت في عمر الـ22.. من هي ساز القحطاني؟

ساز القحطاني.

حظيت البلوجر السعودية الراحلة سارة القحطاني، التي عرفت باسم «ساز القحطاني»، بشهرة واسعة خاصة بعد وفاتها المفاجئة إثر حادث سير، بعد أن عرفت بتقديم محتوى كوميدي عبر موقعَي «يوتيوب» و«سناب شات».

كذلك اعتاد الآلاف من المواطنين السعوديين على متابعة أخبار القحطاني عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى مشاركة تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وجولات تسوقها التي اشتهرت بها.

اقرأ أيضاً.. كيف تجني الأموال من منصة «سناب شات»؟

من هي ساز القحطاني؟

ولدت ساز القحطاني لأبوين سعوديين، وتعود أصولها إلى أحد أشهر قبائل المملكة العربية التي تنتمي للعصر الأموي، وهي قبيلة «سبئية» بينما اسمها الحقيقي هو «أريج العمري».

كانت تعمل عارضة أزياء من خلال حفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي نُظمت في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وتوفيت في سن الـ22 عاماً.

من أوائل الفتيات اللاتي امتهنَّ تلك المهنة من بنات الخليج، لذا اعتبرها عدد كبير من المراهقات قدوة لهن، بينما قال آخرون إنها نموذج سيء للفتيات العربيات والمسلمات.

كذلك احتلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن راحت ضحية حادث مروري، نُقلت على إثره إلى مستشفى سعودي.

اقرأ أيضاً.. كيفية جني الأموال من منصة تيك توك

ما هو سبب وفاة ساز القحطاني؟

قال تقرير المستشفى الرسمي إن الأسباب التي أدت إلى وفاة ساز القحطاني، اصطدام سيارتها بسيارة أخرى، ما ترتب عليه إصابتها بعدد كبير من الإصابات القاتلة.

وأضاف التقرير أنها تعرضت للحادث على طريق العروبة في العاصمة الرياض، مع شخص يدعى شاهر الشيباني، ما أدى إلى وفاتها فوراً بعد الحادث متأثرة بجروحها.

كما قدم لها الأطباء في المستشفى التدخل والمساعدة الطبية ولكن دون جدوى. فما هي إلا لحظات حتى أعلن الأطباء وفاة ابنة الـ22 سنة.

اقرأ أيضاً.. كيف يمكن إجراء بحث متقدم في تويتر؟

#وفاة_ساز_القحطاني

بعد وفاتها تصدر هاشتاج #وفاة_ ساز_القحطاني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول رواد تلك المواقع نبأ رحيل البلوجر العشرينية السعودية.

إذ سيطرت حالة من الحزن على بعضهم، كما جاءت ردود أفعالهم غير مصدقة، بينما جاءت تعليقات أخرى بردود فعل سلبية، إذ تساءلوا عن طريقة موتها، ومن هو الذي اصطدمت به.

اقرأ أيضاً.. 13 مليون مشاهدة لامرأة تبرعت بكليتها لخطيبها فخانها