السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

«أكتف أون بيتش».. جلسات يوغا وحصص تدريبية مجانية في دبي

«أكتف أون بيتش».. جلسات يوغا وحصص تدريبية مجانية في دبي

كشف معرض دبي للحياة النشطة، الفعالية المتخصصة في الصحة والعافية واللياقة البدنية في الشرق الأوسط، عن إطلاق أكتف أون بيتش، مهرجان اللياقة البدنية المجاني الأول، على مدار يومين في فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا بالتعاون مع مركزي فيت اند جلام وذا بلاتفورم استوديوز.



وتحتفي الفعالية بمفهوم الصحة والعافية، حيث يجمع عشاق اللياقة البدنية ونمط الحياة الصحي يومي 27 و28 أبريل. ويتيح لهم فرصة المشاركة خلال شهر رمضان المبارك في مجموعة مميزة من جلسات اليوغا الشاطئية والتدريبات الرياضية الأساسية والمخصصة بإشراف المدربتين الأمريكيتين من أصول عربية ربا وهبة علي. وسيختتم المهرجان فعالياته بتقديم وجبة إفطار مجانية للمشاركين.



ويحظى مفهوم الصحة والعافية حالياً بأهمية كبيرة في قطاع اللياقة البدنية. لذلك تركز فعالية أكتف أون بيتش على الحفاظ على صحة جميع المشاركين في أنشطتها خلال هذا الشهر، لا سيما أن عادات وقيم شهر رمضان المبارك تشكل جزءاً أساسياً وراسخاً من نمط الحياة في دبي.



وينطلق اليوم الأول من الفعالية في الساعة 4:30 بعد الظهر، حيث سيحظى المشاركون بحقائب هدايا تضم منتجات ووجبات خفيفة وعبوات مياه من فيت اند جلام وكايند وفيجي. وسيتسنى لهم الاختيار بين المشاركة في جلسة يوغا أو جلسة تدريبات رياضية أساسية وحرق دهون بإشراف مركز فيت اند جلام عند الساعة 5 مساءً.

ويلي ذلك تمارين لتعزيز القدرات البدنية والذهنية لمدة 45 دقيقة بإشراف المدربة هبة في الساعة 6 مساءً، وسيكون الختام مع وجبة إفطار مجانية. فيما تبدأ أنشطة اليوم الثاني في الساعة 5:30 مساءً، حيث تنطلق جلسة التمارين الخفيفة بإشراف ربا عند الساعة 6 مساءً وتستمر على مدار ساعةٍ كاملة، تليها وجبة إفطار مجانية.



وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريج هارتلي، المؤسس المشارك لمعرض دبي للحياة النشطة: «يسرنا إطلاق فعالية أكتف أون بيتش بمفهومها المبتكر في الإمارات، حيث ندرك أهمية تثقيف الناس حول كيفية الحفاظ على صحتهم وعافيتهم خلال شهر رمضان المبارك تحديداً، حيث نشهد القليل من فعاليات اللياقة البدنية. ويسرنا التعاون مع مدربتين خبيرتين بمستوى ربا وهبة، ونتطلع إلى مشاركتهما في جلسات التدريب الشاطئية في فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا».