الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

احتفالاً بالعيد.. 7 أيام من البهجة في القرية العالمية

تستعد القرية العالمية بدبي، للاحتفاء بعيد الفطر السعيد الذي بات على الأبواب، واعدة ضيوفها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتميزة على مدى أسبوع كامل من الاحتفالات.

وتوفر الوجهة للضيوف إمكانية الاستمتاع بعطلة العيد مع العروض الشيقة والألعاب النارية اليومية وفرص التسوق الاستثنائية مع اقتراب الموسم 26 من نهايته في 7 مايو المقبل.





وأعلنت القرية العالمية عن تمديد ساعات العمل خلال الأسبوع الأخير من الموسم، لتكون من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحاً، ابتداءً من تاريخ 30 أبريل الجاري، ليتمكن الضيوف من قضاء المزيد من الوقت في استكشاف قلب الروائع خلال أيام العيد.

وتتميز القرية العالمية بمجموعة متنوعة من الخيارات للاستمتاع بلحظات مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء، بدءاً من الوجهات المناسبة لجميع الأذواق والأعمار، وصولاً إلى الجولات الرائعة والمغامرات الشيقة في كرنفال.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من تسوق هدايا العيد الفاخرة، عبر انتقاء المنتجات والسلع الفريدة والمختلفة التي يجدونها في 26 جناحاً تجسد ما يزيد على 80 ثقافة مختلفة.

وعند حلول المساء ستشهد الوجهة أمسيات ترفيهية مذهلة تعزز تجارب الضيوف مع مجموعة من العروض الاحتفالية على المسرح الرئيسي خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وإضافة إلى جميع التجارب الشيقة والمرح التي شهدها الضيوف على مدار الموسم، أطلقت الوجهة العائلية الأولى متعددة الثقافات على مستوى المنطقة، سحب جائزة العيد الكبرى لموسمها 26 احتفالاً بالعيد، مع فرصة الفوز بسيارة فورد برونكو الرياضية المتعددة الاستخدامات والجديدة كلياً. وسيتمكن الضيوف من المشاركة في السحب تلقائياً بمجرد شرائهم تذاكر الدخول إلى القرية العالمية، بينما سيتمكن الضيوف عبر حجز الطاولات في مجلس العالم من مضاعفة فرصهم بالمشاركة في السحب.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في اليوم الختامي للموسم 26 والذي يوافق 7 مايو 2022.

وأعلنت القرية العالمية أيضاً عن تقديم تذكرتين مجانيتين لجميع المتطوعين المشاركين في إكسبو 2020، كعربون شكر وتقدير على الجهود التي بذلوها خلال الفترة السابقة، وليحظوا بفرصة لاستكشاف التجارب التي لم يتمكنوا من الاستمتاع بها بينما كانوا يدعمون جهود دولتنا لإنجاح هذا الحدث العالمي الشهير.